عمل الجوف: 99% نسبة توطين مكاتب تأجير السيارات

عمل الجوف: 99% نسبة توطين مكاتب تأجير السيارات
  • ناس - الرياض
  • منذ 2 أشهر, 3 أسابيع, 4 أيام, 17 ساعات, 41 دقائق
  • 10:21 ص
  • 0
  • 1
  • 682
0

أكد فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الجوف، أن نسبة التوطين لقطاع منافذ البيع بمكاتب تأجير السيارات بلغت 99%، فيما بلغ نسبة توطين نشاط بيع الذهب والمجوهرات 100%.

ونفذ الفرع بالتعاون مع هيئة النقل العام وقوة الضبط الميداني، ومشاركة الجهات الشريكة بالمنطقة، مساء أمس السبت، جولات تفتيشية للتأكد من قرار توطين منافذ البيع بمكاتب تأجير السيارات وتوطين قطاع الذهب والمجوهرات ومسح لكامل للأنشطة المستهدفة بالتوطين بالمنطقة شملت جميع محافظات المنطقة وذلك وفقاً لبرنامج التوطين الموجّه بالمنطقة الذي أُطلق مؤخراً.

وأكد أمين عام لجنة التوطين مدير عام فرع الوزارة بالجوف عبدالعزيز الرويلي، على أن الجولات التفتيشية الميدانية مستمرة خلال فترات العمل الصباحية والمسائية وعلى مدار اليوم، للتأكد من الالتزام بتطبيق القرار ومتابعة تذليل المعوقات التي تواجه العاملين.

وأشار إلى أن فرع الوزارة بالمنطقة أطلق عدة جولات تفتيشية في جميع مكاتب العمل بالمنطقة، استهدفت منافذ البيع بمكاتب تأجير السيارات والخدمات العامة ومكاتب العقار والمجمعات المغلقة، شملت أكثر من 58 زيارة بمشاركة الجهات الشريكة استهدفت الكشف على مرحلة التوطين بالمنطقة، شملت جميع المنشآت المعنية بالأنشطة المستهدف.



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=6G1Xa





إضافة تعليق


   1  +   8   =  

التعليقات ( 1 )

ابن الجوف

12:03PM / Mar 26, 2018

كل الشكر والتقدير لفرع وزارة العمل بمنطقة الجوف على جهودهم المبذوله
وأتمنى منهم تسليط الضوء على مكاتب الخدمات العامة ومكاتب العقار ومكاتب التقسيط في محافظة القريات
التي لاتزال تحت إشراف موظفين غير سعودين
أتمنى أتمنى أتمنى التركيز على تلك المكاتب وإتاحة الفرصه لشبابنا بالعمل ب تلك المكاتب فهم احق بها من غيرهم

0    0

أخبار ذات صلة