الإعلامية الأمريكية نواره أودونيل تنشر كواليس حوارها مع ولي العهد.. بالصور

الإعلامية الأمريكية نواره أودونيل تنشر كواليس حوارها مع ولي العهد.. بالصور
  • ناس - الرياض
  • منذ 3 أشهر, 3 أيام, 9 ساعات, 20 دقائق
  • 01:42 م
  • 0
  • 0
  • 3153
0

نشرت صفحة برنامج 60 دقيقة شبكة CBS على موقع “تويتر”، بعض اللقطات من لقاء العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والإعلامية نواره أودونيل، الذي بث كاملًا فجر اليوم الإثنين، على شاشة القناة.

ومن بين المقاطع التي تم عرضها هي تلك التي سألت خلالها أودونيل، عن إمكانية أن يحكم ولي العهد المملكة لـ50 عاماً، لاسيما وأنه لا يزال شاباً عمره 32 عاماً، وحينها رد محمد بن سلمان قائلًا: “الأعمار بيد الله، الله وحده يعرف سأعيش 50 عاماً أو لا”.

ووصفت الإعلامية ولي العهد، بأنه جريء وذو رؤية واسعة، كما أكدت أن المملكة هي دولة مهمة للغاية، وأن سياساتها تؤثر بشكل رئيسي على المنطقة.

ونوهت أودونيل إلى مدى الحنكة التي تحدث بها ولي العهد أثناء اللقاء، كما عرضت بعض المقاطع الخاصة بكواليس اللقاء، والتي أظهرت الإعلامية الأمريكية وهي تدخل مكتب ولي العهد وهو مُنهمك في عمله وعلى مكتبه عشرات الأوراق والملفات.

وشملت رحلة الإعلامية أودونيل في المملكة العديد من الأمور الأخرى في زيارتها للمملكة، ومن بينها تعليم السيدات قيادة السيارات، ومدى التطور الذي صاحب قرار السماح لهن بهذا الأمر، حيث أكدت بعضهن أن المملكة الآن تسير في الطريق الصحيح، كما أعربن عن سعادتهن الخاصة بهذا القرار، والذي يمثل توجه المملكة نحو الحداثة وليس إلى الوراء.

وعرضت المذيعة الأمريكية، على مدار الأيام القليلة الماضية، عدداً من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بحوار ولي العهد، وهو ما يشير إلى الاهتمام الواضح باللقاء، والذي يعد في غاية الأهمية للعديد من الأوساط السياسية، لاسيما وأنه عُرض قبل ساعات من رحلة الأمير محمد بن سلمان للولايات المتحدة، والتي من المنتظر أن يقابل خلالها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشاره لشؤون الأمن القومي إتش ماكماستر وعدداً من كبار المسؤولين.



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=x8f4i





إضافة تعليق


   5  +   9   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة