ديربي الرياض لمن يبتسم.. للهلال أم النصر؟

ديربي الرياض لمن يبتسم.. للهلال أم النصر؟
  • ناس - الرياض
  • منذ 2 أسابيع, 3 ساعات, 51 دقائق
  • 12:12 م
  • 0
  • 0
  • 583
0

تنطلق مباريات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بديربي الرياض بين الهلال والنصر على نجيل إستاد الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 8:20 مساء اليوم الخميس.

واستعد الهلال جيدا للمواجهة بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، حيث يعمل الأزرق على تحقيق الانتصار والانفراد بصدارة الترتيب ويملك في رصيده 42 نقطة جعلته في الصدارة، بعدما حقق 12 انتصارا و6 تعادلات وخسر لقاء وحيدا.

وتعهد رامون دياز بتقديم مستوى متميز وحصد النقاط الثلاث للمباراة، بعد أن استعد فريقه بشكل جيد للمواجهة، في وقت ألمح فيه إلى إمكانية مشاركة الوافدين الجديدين أشرف بن شرقي، والأرجنتيني إيزكويل سيروتي.

وأوضح الأرجنتيني، أنهم عملوا على معالجة الأخطاء للاستمرار في تقديم الأداء المتميز الذي يمكن من المحافظة على البطولة، وقال “سنتقاتل لإسعاد الجماهير”، متعهدا بعدم التخاذل بعد الفوز الكبير في المباراة الأخيرة.

فيما يأمل مدرب فريق النصر الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي منذ توليه تدريب الفريق، ويملك النصر برصيده 30 نقطة وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني الأهلي.

وأبان كرونوسلاف: أستطيع القول إن اللاعبين يقدمون عملا جيدا، وأكملنا استعداداتنا جيداً للمباراة، وأتفق بأنه في المباريات الكبيرة التفاصيل الصغيرة هي من تصنع الفارق، وخاصة في مباريات الديربي.

وأكد مدرب النصر جاهزية المحترف كابانغا للقاء، قائلاً: المحترف الكونغولي جونيور كابانانغا تدرب مع الفريق وهو الآن جاهز للمشاركة، مضيفا: قد تكون الأفضلية لمدرب الهلال نظرا لأنه منذ مدة طويلة وهو معهم، ولكن قد تكون الأفضلية لي لأنهم لا يعلمون من أنا.. وقد أجهز لهم مفاجأة في المباراة!.



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=Q60nO





إضافة تعليق


   4  +   9   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة