مواطن يفقد بصره بسبب خطأ طبي في مستشفى بالرياض

مواطن يفقد بصره بسبب خطأ طبي في مستشفى بالرياض
  • ناس - الرياض
  • منذ 3 أسابيع, 23 ساعات, 2 دقائق
  • 05:00 م
  • 0
  • 0
  • 520
1

دفع مواطن بشكوى رسمية لوزارة الصحة، بعد أن فقد بصره جراء عمليتين فاشلتين لسحب الماء الأبيض من إحدى عينيه نتيجة لخطأ طبي بنسبة 100%  بأحد المستشفيات بالرياض.

ودعا المواطن سعود بن جمهور، الجهات المختصة بإنصافه من الظلم والتعدي، الذي حصل له من المستشفى، وطالب في الوقت ذاته بفتح تحقيق عاجل لضمان حماية المرضى من العبث وردع المتهاونين بصحة الناس.

وتعود التفاصيل إلى أن المواطن سعود بن جمهور، دخل أحد المستشفيات المشهورة بالرياض وهو يقود سيارته، لسحب ماء أبيض من إحدى عينيه التي كانت أفضل من الأخرى، وبعد إجراء العملية بعدة أيام راجع الطبيب وتفاجأ بأن الماء ما زال موجودا وينبغي إجراء عملية ثانيةبشكل عاجل.

وعند الاستيضاح منه قال له: أمر بسيط ولا مشكلة من السحب خلال فترة وجيزة، وفي اليوم التالي تم سحب الماء، لكن الخبر الصادم جاء بعد فشل السحب للمرة الثانية وتضرر العين جراء العمليتين وعلاجهما، حيث ضعف نظر العين بشكل كبير وأصبح لا يرى بها إلا شيئا بسيطا جدًا وتورمت وصاحبها احمرار شديد مع ألم قوي في العين والرأس .

وبعد ما حصل من أخطاء طبية واضحة راجع المريض مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، ليخبره بأن العين تضررت من جراء العمليتين لسحب الماء مع تضرر الشبكية والقرنية الذي ساهم في ضعف نظر العين.

وناشد المواطن سعود بن جمهور الجهات الخاصة بإنصافه من الظلم والتعدي، الذي حصل له من المستشفى الذي سبب له الضرر الصحي والنفسي وإلحاق الضرر بعينه، بسبب سحب ماء.



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=yrHYj





إضافة تعليق


   8  +   2   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة