صقور السعودية وفرسان الإمارات يبدعون في سماء الرياض

صقور السعودية وفرسان الإمارات يبدعون في سماء الرياض
  • ناس - الرياض
  • منذ 3 أيام, 2 ساعات, 27 دقائق
  • 06:12 م
  • 0
  • 0
  • 455
0

قدم فريق الصقور السعودية عروضهم المميزة وأبدعوا في تشكيل سماء الرياض بأجمل العروض الجوية واللوحات الفنية الجذابة التي تفاعل معها جمهور الملتقى الرابع للطيران العام الذي أقيم في مطار الثمامة بالرياض، وشكلوا مع فريق فرسان الإمارات المشاركين للمرة الأولى بالملتقى عروضاً مبهرةً تزينت بها سماء الرياض بالألوان الخضراء والبيضاء والحمراء.

واستعرض الطيارون مهاراتهم العالية بشكل جماعي وفردي منظم خلال العروض التي قدمها الفريقان على مدى ثلاثة أيام في الملتقى الذي حضره جمهور غفير من كافة فئات المجتمع، حيث جسد الفريقان روح التلاحم بين البلدين الشقيقين.

ويتميز فريق الصقور السعودية بإمكانيات وكفاءات عالية، ويٌشكل من طيارين وفنيين سعوديين مجهزين على أعلى مستوى من التدريب والجهد والاحترافية العالية، ويهدف الصقور من خلال مشاركتهم في العديد من الفعاليات داخل المملكة وخارجها إلى عكس الصورة المشرقة للقوات الجوية السعودية الباسلة خاصةً، والقوات المسلحة عامة التي تتميز بكفاءة عالية وجاهزية واستعداد تام.

ويتكون فريق الصقور السعودية من ثلاثة أطقم يقارب عددهم الخمسين شخصاً يعملون في انسجام عالى وبروح الفريق الواحد، ويشكل الطاقم الجوي مجموعة من الطيارين الذين يقومون بأداء العروض الجوية وعددهم سبعة طيارين.

وتعد مشاركة فريق فرسان الإمارات للاستعراض الجوي التابع للقوات الجوية الإماراتية في ملتقى الرابع للطيران العام الأولى لهٌ في المملكة.



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=f9CrQ





إضافة تعليق


   5  +   6   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة