الهلال والاتحاد يتقاسمان الأداء والنتيجة

الهلال والاتحاد يتقاسمان الأداء والنتيجة
  • ناس - الرياض
  • منذ 1 شهر, 6 أيام, 20 ساعات, 8 دقائق
  • 10:11 م
  • 0
  • 0
  • 485
0

استمتع عشاق كرة القدم مساء اليوم السبت، بواحدة من أقوى المواجهات في الدوري السعودي لكرة القدم، وقدم كلاسيكو الهلال والاتحاد، وجبة دسمة لمحبي الكرة الجميلة، كانت محصلتها النهائية التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يبكر الهلال عن طريق مختار فلاتة، إلا أن فهد الأنصاري رفض خسارة فريقه وأحرز هدف التعادل بعد خمس دقائق فقط من التقدم الهلالي.

ارتقى الهلال بهذه النتيجة إلى النقطة 36 متصدرا المنافسة بفارق هدفين عن الثاني الأهلي، بينما صعد الاتحاد إلى النقطة الـ24 في المركز الخامس في جدول الترتيب.

شهدت المباراة التي جاءت ضمن الجولة الـ17 من المنافسة حضور جماهيري داخل الملعب 26602 متفرج، قضوا وقتا ممتعا في مباراة الفرص الضائعة من الجانبين، وكان من بين الحضور عدد مقدر من العائلات.

بدأ الشوط الأول، بحماس كبير بين لاعبي الفريقين لكن دون خطورة على المرمى، قبل أن يتوقف اللعب بسبب علاج لاعب الهلال عمر خربين، ونجح الحارس علي الحبسي في إنقاذ الهلال من هدف محقق بعد تصدي رائع لكرة أحمد العكايشي، وعاد علي الحبسي للتألق مرة أخري وتصدى لانفراد مهاجم الاتحاد أحمد العكايشي.

وشهدت الدقيقة الثانية عشرة التبديل الأول لصالح الهلال بنزول المهاجم مختار فلاته وخروج المهاجم المصاب عمر خريبين.

وسنحت فرصة لصالح الاتحاد من ركنية نفذها فيلانويفا حولها زياد الصحفي برأسية قوية تصدى لها ببراعة الحارس علي الحبسي، ورد الهلال بركنية عن طريق ميليسي حولها عبدالله الحافظ برأسية علت مرمى الاتحاد.

وتواصلت المباراة بقوة من جانب الطرفين بهجمات متبادلة من دون أن تثمر عن هدف حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليبقى الحسم في شوط المدربين.

شهد الشوط الثاني، التبديل الثاني لصالح الهلال بنزول لاعب الوسط محمد كنو وخروج المدافع المصاب أسامة هوساوي، مع أول ركنية لصالح الاتحاد بواسطة فيلانويفا لكن ينجح دفاع الهلال في إبعاد الكرة، وعاد أحمد العكايشي لاعب الاتحاد لمواصلة إهدار الفرص بهدف محقق من على خط المرمى.

نجح بعدها مختار فلاته في تسجيل الهدف الأول لصالح الهلال عن طريق رأسية قوية سكنت شباك الاتحاد، وضغط بعدها الاتحاد وأضاع فرصة من ركنية نفذها فيلانويفا نجح دفاع الهلال في استخلاص الكرة، وعاد سالم الدوسري بتسديدة قوية تصدى لها ببراعة حارس الاتحاد فواز القرني.

وأدرك فهد الأنصاري التعادل للاتحاد بعد تسديدة قوية من خارج الـ18 سكنت شباك علي الحبسي.

وتواصل مسلسل الفرص والأداء القوي من الفريقين حتى أعلن الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل، في ظل تألق الحارسين علي الحبسي وفواز القرني.



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=O7VLy





إضافة تعليق


   5  +   0   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة