ماجدة الرومي تجمّل ليالي الشتاء في الرياض

ماجدة الرومي تجمّل ليالي الشتاء في الرياض
  • ناس - الرياض
  • منذ 4 أسابيع, 6 ساعات, 53 دقائق
  • 07:30 ص
  • 0
  • 0
  • 724
0

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ستغني في الرياض، يوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الحالي.

وقالت الهيئة إن الحفلة مخصصة للنساء فقط، حيث من المقرر أن تقام في مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالعاصمة الرياض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وأعلن حساب “روزنامة الترفيه” أمس الإثنين، عن الحفلة، بشكل مختلف، إذ استعان بكلمات نزار قباني والتي غنتها المطربة اللبنانية “كلماتٍ تقلبُ تاريخي تجعلني امرأة في لحظات”.

من جانبها، أعربت ماجدة الرومي عبر حسابها في “تويتر”، عن تطلعها للقاء جمهورها في الرياض، ووعدت جمهورها في جدة بحفلة أخرى قريبا، قائلة: “أما الأحبة في جدة ولأن الموسم ضيق نعدكم السنة القادمة إن شاء الله لنا لقاء”.

تحمل أغنيات المطربة الكبيرة إبداعا يعبر عن مسيرة مضمخة بعبير من زواهر الكلم واللحن والأداء، وتلمس أوتار الاستماع وذائقة جمهورها الممتد في كل الاصقاع، فقد غنت للوطن الصغير لبنان والوطن الكبير “الوطن العربي ولقضاياه”، كما غنت للحرية والجمال والحب، وأغنياتها عبارة عن باقة وارفة بالأزاهر والورود والرياحين والياسمين.

وأطلقت الرومي مرخرا أحدث أغنياتها حملت اسم “متى يأتي المساء” من أشعار طلال حيدر وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع ميشال فاضل ويقول مطلعها:

أسأل الصبحَ متى يأتي المساء

وأحيكُ الوردَ شالاً للقاء

فتعالَ نشعل الليلَ ضياء

يا حبيبي

هاتِ لي العود فقد عاد المساء

وشاركت ماجدة معجبيها بهذه الأغنية عبر حسابها الرسمي في تويتر مقدمة الدعوة لهم للاستماع للجديد.

يذكر أن الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، كانت قد بدأت الحفلات الغنائية العامة المخصصة للنساء، حين أحيت حفلة في جدة نهاية الشهر الماضي، وتبعها حفلة غنائية للفنانة اللبنانية هبة طوجي في الرياض مطلع الشهر الحالي.



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=TDFLP





إضافة تعليق


   4  +   0   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة