فعاليات هيئة الترفيه لشهر ديسمبر

فعاليات هيئة الترفيه لشهر ديسمبر
  • ناس - الرياض
  • منذ 1 أسبوع, 3 أيام, 5 ساعات, 1 دقيقة
  • 11:51 ص
  • 0
  • 0
  • 641
0

تقدم الهيئة العامة للترفيه خلال الأسبوع الثاني من الشهر الجاري عدداً من الفعاليات العالمية والمحلية في مختلف مناطق المملكة، في مقدمتها حفلات الموسيقار العالمي “ياني” والتي ستقام في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء في الظهران، بحضور العائلات اليوم الخميس 7 ديسمبر.

كما يقام مهرجان الشارع “جادة الترفيه” بمنتزه الأمير فيصل بن فهد بالواجهة البحرية في الخبر يومي الخميس والجمعة 7-8 ديسمبر، حيث يحتوي المهرجان على مجموعة من العروض المسرحية والمسيرات الاستعراضية وعروض السيرك وغيرها من العروض الحية.

وتقام في الصالة الخضراء بالدمام عروض حية عالمية لشخصية “بارني” المعروفة والمحببة للأطفال في الفترة 7-9 ديسمبر، في حين تأتي عروض “إلومينيت” البصرية العالمية من نيويورك في نفس الفترة بالأحساء.

حيث تقدم الفعالية عدداً من العروض الخاصة بالترفيه التقني، ويضم أفضل المواهب لخلق تجربة فريدة من الفنون الاستعراضية، في حين يقام مهرجان “180 ديقريز” للعائلات في الشبيلي ريزيديندس بالخبر في الفترة 6-11 ديسمبر.

وفي الرياض تقام الأمسية الغنائية النسائية للفنانة “هبة طوجي” بمركز الملك فهد الثقافي يوم الأربعاء 6 ديسمبر، وفي يوم الجمعة 8 ديسمبر تقام أمسية “شعبيات المملكة” بالصالة الخضراء بالرياض، في أمسية مجانية للرجال يحييها كل من الفنان مزعل فرحان، والفنان بدر الحبيش، والفنان سعد جمعة.

ويقام عرض الأطفال “سكوبي دو” بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض خلال الفترة 8-9 ديسمبر، ويحتوي العرض على عدد من المشاهد المسرحية الكوميدية والأغاني المشهورة بالمؤثرات الخاصة.

كما يقام كرنفال دنانة خلال الفترة 7-9 ديسمبر بمنتجع الفيصلية بالرياض، ويستهدف الكرنفال العائلات والشباب والأطفال، ويحتوي على عدد من الألعاب الحركية والأنشطة المختلفة.

وتقام في جدة الليلة الفنية (عود وطبلة) والتي تجمع بين الطرب الأصيل والموسيقى العصرية، وذلك في مسرح كورال بيتش، كما يقام معرض “فيتنج” في لابرستيج بجدة خلال الفترة 7-9 ديسمبر، ويقدم المعرض تجربة فريدة من نوعها من خلال استرجاع ذكريات الماضي وربطها بالحاضر عن طريق عدد من الفعاليات المتنوعة.

وتبدأ فعالية عروض “آيس أيج” في عسير مول بأبها في الفترة 6-12 ديسمبر، و “كتشن مشن دورا” و “دورا” في نفس الفترة في المنار مول بالمدينة المنورة، وهي فعاليات مخصصة للأطفال والعائلة جميعاً.

وأشارت الهيئة إلى حرصها على تنويع الفعاليات لتشمل جميع فئات المجتمع من خلال تقديم العديد من العروض الموسمية المتنوعة، بما في ذلك جلب أحدث العروض المحلية والعالمية والتي لاقت رواجاً كبيراً ونفذت مبيعات تذاكرها، بالإضافة للعروض الأخرى المجانية التي تقدمها خلال موسم الشتاء.

 

تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=ehYLB

إضافة تعليق


   1  +   4   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة