شاب يهدي أمير الرياض ساعة من اختراعه

شاب يهدي أمير الرياض ساعة من اختراعه
  • ناس - الرياض
  • منذ 1 أسبوع, 1 يوم, 9 ساعات, 17 دقائق
  • 08:40 ص
  • 0
  • 0
  • 538
0

قدم شاب سعودي لأمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، ساعة مبتكرة تمكن من اختراعها وإنشاء مصنع لإنتاجها في مكة المكرمة، بدعم من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وأهدى الشاب ماجد محمد فايز الساعة التي أطلق عليها “ساعة الطواف” لأمير الرياض.

جاء ذلك خلال زيارة أمير الرياض للمعرض المصاحب لمنتدى أسبار الدولي الذي تشهد مدينة الرياض فعالياته، ويشارك فيه عدد من المبتكرين ورواد الأعمال.

وفي سياق منفصل، استقبل أمير منطقة الرياض بقصره، مساء اليوم، أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين ورجال الأعمال.

ورحب أمير الرياض بالحضور في مستهل كلمته التي نوه فيها بجهود رجال الأعمال في التنمية الاقتصادية بالمملكة بشكل عام ومنطقة الرياض على وجه الخصوص، مشيداً بعطاءاتهم في بناء النهضة التنموية والنهوض باقتصاد الوطن وتعزيز الاستثمار فيه، مؤكداً على دورهم البارز في دعم توطين الوظائف، داعياً في الوقت ذاته الحرص على دعم المجتمع ومبادراته وفعالياته الاجتماعية من باب المسؤولية الاجتماعية لرجال الأعمال والشركات والمؤسسات التجارية.

ونوه أمير الرياض بالاستقرار الذي تحظى به السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، وانعكاس هذا الاستقرار على المسيرة الاقتصادية وتحول المملكة إلى وجهة رئيسية للمستثمرين من خارج المملكة، مشيداً في الوقت ذاته بمتانة الاقتصاد السعودي وثباته في مواجهة جميع الأزمات العالمية.

تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=YBuWj

إضافة تعليق


   3  +   1   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة