شاهد.. الإطاحة بحدث سلب وافدا في وضح النهار بالرياض

شاهد.. الإطاحة بحدث سلب وافدا في وضح النهار  بالرياض
  • ناس - الرياض
  • منذ 1 شهر, 4 أيام, 23 ساعات, 38 دقائق
  • 06:33 م
  • 0
  • 0
  • 1155
0

ألقت شرطة منطقة الرياض، القبض اعتدى على وافد وضح النهار أحد الوافدين وسلبه، وأظهر مقطع فيديو متداول أن المعتدي حدث وأودعته الشرطة دار الملاحظة.

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، أنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي ظهر فيه أحدهم  بالاعتداء على أحد الوافدين  في وضح النهار وسلبه ومن ثم الفرار على متن مركبة رفقة آخرين إلى جهة غير معلومة.

واوضح أن الأجهزة الأمنية ممثلة في إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض شكلت فريق عمل على قدر عال من الكفاءة والخبرة، عمل على وضع الخطط الامنية الكفيلة بالإطاحة بالجناة.

وأضاف بأنه وفقاً لما تم اتخاذه من تدابير فقد تمكن فريق العمل في وقت قياسي من ضبط المتهم الذي ظهر في المقطع (حدث سعودي الجنسية)، وجرى إيداعه دار الملاحظة الاجتماعية وبعرضه على المجني عليه استطاع التعرف عليه في الحال وبسماع أقواله أقر بما نسب اليه ومشاركته لآخران لواقعة السلب (جاري العمل على ضبطهما) جرى إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم نظاما حسب الاختصاص تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.

وأكد المتحدث باسم شرطة الرياض حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء،وأشار إلى ان الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه كائنا من كان المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره”.

تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=jxboP

إضافة تعليق


   3  +   4   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة