برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد

برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد
  • ناس - الرياض
  • منذ 1 أسبوع, 2 ساعات, 14 دقائق
  • 03:24 م
  • 0
  • 0
  • 512
0

يدافع فريق برشلونة عن صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحلُّ ضيفاً على أتلتيكو مدريد بعد غدٍ السبت في العاصمة الإسبانية ضمن الجولة الثامنة في أول اختبارٍ حقيقي له هذا الموسم.

وحقق برشلونة العلامة الكاملة في المباريات السبع التي خاضها حتى الآن ويبتعد بفارق 5 نقاط عن اشبيلية الذي يحلُّ ضيفاً على أتلتيك بلباو غداً في افتتاح الجولة، و6 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يتقاسم المركز الثالث مع فالنسيا.

وتنتظر برشلونة مهمةً صعبة أمام أتلتيكو مدريد في سعيه إلى إضافة ثلاث نقاط وتعزيز موقعه في الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة بالنظر إلى النِّدية الكبيرة بين الفريقين في الاعوام الأخيرة سواءً في الليجا أو مسابقة دوري أبطال أوروبا ودخول الممثل الثاني للعاصمة طرفاً قوياً في المنافسة على الألقاب.

من جهته، يطمح أتلتيكو مدريد إلى تعويض تعادله مع مضيفه ليغانيس في الجولة الماضية، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في 3 مباريات على ملعبه الجديد وبالتالي تقليص الفارق بينه وبين ضيفه برشلونة ، ويملك أتلتيكو مدريد لاعبين مميزين في مقدمتهم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان والفرنسي كيفن غاميرو والبلجيكي يانيك كاراسكو والأرجنتيني آنخل كوريا، وفرناندو توريس.

ويأمل ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان في مواصلة انتصاراته عند ملاقاة المضيف خيتافي الثاني عشر بعد غدٍ السبت.

واستعاد ريال مدريد توازنه في المرحلتين الأخيرتين بانتصارين متتاليين عقب خسارته في سانتياغو برنابيو أمام ريال بيتيس وبداية متعثرة على ملعبه (تعادلان وخسارة).

وتُفتتح الجولة غداً الجمعة بلقاء إسبانيول مع ليفانتي، ويلعب السبت فريق أتلتيك بلباو مع إشبيلية، والافيس مع ريال سوسييداد .

وتستكمل الجولة الاحد القادم بلقاءات فريق إيبار مع ديبورتيفو لا كورونيا، وجيرونا مع فياريال، وملقا مع ليغانيس، وبيتيس إشبيلية مع فالنسيا، وتختتم الجولة الاثنين القادم بلقاء لاس بالماس مع سلتا فيغو.

 

تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=3rQD4

إضافة تعليق


   5  +   0   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة