الحقائق تواجه قطر - عبدالعزيز الساحلي

الحقائق تواجه قطر - عبدالعزيز الساحلي
  • ناس - الرياض
  • منذ 8 أشهر, 5 أيام, 16 ساعات, 14 دقائق
  • 10:37 م
  • 0
  • 0
  • 2391
0

الحقيقة لا تحجب وإن طال أمد التضليل، والتزوير ولابد أن يكتشف، وكما يذكر علماء ومختصي الجريمة أن لا جريمة كاملة الإعداد والإحكام؛ وأن المجرم سوف يظهر بتركه خيطاً في مسرح الجريمة يتم من خلاله الاستدلال عليه.

ظلت الممارسات القطرية طوال السنين الماضية الطريق من خلال سياستها العدوانية ضد دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية وتصرفاتها الرعناء لتدعم مليشيات التمرد، وتغذي الانقلابات وتردفها بعدم احترام حقوق الجار والصديق دون هدى، ودون أن تستنير الطريق إلا طريق الضلال والتدمير وتخريب البلاد العربية والإسلامية.

تمتلك قطر أموالا طائلة تستعين بها على الشر وخدمة الشيطان وتحتضن من خلال مؤسساتها المختلفة شرذمة من المطلوبين على قائمة الإرهاب في عدد من الدول تحت قاعدة ” كعبة المضيوم ” وأي مضيوم من يقوض عملية الأمن في الدول وينشر الفوضى ويهلك الحرث والنسل ؟!

لاشك أن ممارسة الحكومة القطرية طوال عقدين من الزمن ظلت تتستر من خلف حجاب وتمارس الأخطاء وتكررها دون أن تبدي لنا الأسباب الحقيقة، يقابلها حسن ظن من دول المجلس وتقديم المصلحة العامة، إلا أن السيل بلغ منتهاه وطفح الكيل وأصبح لابد من مواجهة هذا الغي.

الدول مقومات وإمكانيات وعوامل متعددة سوءاً من ناحية اقتصادية أو جيوسياسية تصنع المكانة العالمية والدور الإقليمية، وإذا افتقدت إحدى العناصر تظل محدودة الامكانيات، وإن كانت الإمكانيات المادية كبيرة وضخمة ولا تستطيع قطر أن تدخلها في اقتصاد بلد صغير؛ إلا أنها تظل أمانة والإنسان محاسب على ماله من أين اكتسبه وفِيما أنفقه.

يظل الشعب القطري شعب شقيق و كريم له من الاحترام والتقدير، إلا أن ممارسات الحكومة القطرية يجب أن تعود إلى رشدها وتبدي حسن النوايا، وأن تكمل عقد منظومة مجلس التعاون التي نفتخر بها بين الأمم، وتمثل مركز أمان واستقرار للمنطقة والعالم، وأن تساهم في دفعها إلى الأمام لمزيد من التعاون والإخاء.

بقلم الكاتب
عبدالعزيز الساحلي

مقالات سابقة للكاتب




تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=U3Xh2





إضافة تعليق


   5  +   3   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة