الاتحاد ضحى بالكأس من أجل الهلال

الاتحاد ضحى بالكأس من أجل الهلال
  • ناس - الرياض
  • منذ 11 أشهر, 2 أسابيع, 5 أيام, 9 ساعات, 6 دقائق
  • 10:18 م
  • 0
  • 3
  • 3770
10
يعد كأس ولي العهد بطولة مهمة ومتوقف الفوز بها على مباراة واحدة، ونسبة الحصول عليها واردة جدا وهي نسبة متكافئة مع زميله الفريق النصراوي.

لكن بطولة الدوري تعد صعبة جدا على الاتحاد، إذا علمنا أنه يقابل الفريق المتصدر وفي حال فاز عليه سيستمر متصدر، والمنافسة تشمل دائرتها النصر وربما الأهلي...

وبالرغم ان المدة التي تفصل مباراة الاتحاد مع كل من الهلال والنصر مايقارب ٥ أيام يتخللها سفر من مدينة الى اخرى، وجهد مضاعف إلا ان الاتحاد غامر من اجل كسب  الفريقين وربما انه سيخسر من الثاني كما خسر من الأول.

وهذا يؤكد الخبرة الادارية المحدودة التي تدير كفة الاتحاد في هذه الفترة بالرغم من جهدها الملموس وتضحياتها، لكن كل ذلك لايكفي.. فقد خسر الاتحاد نقاط الفيفا بسبب قلة خبرة الادارة وخسر مباراة الكلاسيكو مع الهلال وخسر من خلالها المال والقوة البدنية والمعنوية لدى لاعبيه اضافة الى خسارته اهم لاعبيه بسبب العقوبات التأديبية.

وبهذا قد يخسر الاتحاد مباراة كأس ولي العهد أمام النصر بسبب تبعات خسارته لمباراة الهلال...

التي جازف باللعب فيها بكامل عدته وعتاده وجماهيره الغفيرة!!.

!! رسالة إلى من يتباكون على الأخلاق.. نعم أخطاء الاتحاد في ابعاد الكورة ولاعب هلالي في الشوط الأول مصاب واستمرت الهجمة بعد ان كادت أن تسفر عن هدف، وفي الشوط الثاني أخطاء الهلال بعدم اخراج الكورة ولاعب اتحادي مصاب واسفرت عن هدف  .. ومع ذلك  كله  إين من يتباكون على الأخلاق الرياضية من بلطجة بعض جماهير المدرج الاتحادي.. وما حصل من رمي قوارير المياة وعلب العصائر والأحذية مع كل لقطة وهدف هلالي !!..

أليس ذلك خروج عن الأخلاق، أين هم من  بلطجة وعنتريات بعض لاعبي الاتحاد وتصرفاتهم غير الأخلاقية، من ضرب متعمد بدون كورة وضرب بالكورة!! أين هم من مهاجمة لاعبي الاتحاد لكل لاعب يسجل هدف ويستخدم حقه المشروع في التعبير عن فرحته داخل المستطيل الأخضر..!!

لماذا تحول بعض لاعبي الاتحاد إلى حكام ورجال شرطة يعاقبون لاعبي الخصم بطرقهم الخاصة!! أين دعاة الأخلاق الذين لا ترى عيونهم إلا الأخطاء الزرقاء وليتها أخطاء مقارنة بالتصرفات المشينة للطرف الآخر..  إنها والله قلة الأخلاق من هؤلاء المنتقدين.

بقلم الكاتب
صحيفة ناس

كاتب

مقالات سابقة للكاتب




تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=uOQ6q





إضافة تعليق


   6  +   6   =  

التعليقات ( 3 )

محمد العتيبي

10:42PM / Mar 08, 2017

الحقد ومايعمل يبغاه كله وبيخليه كله

0    0

عشقي الاتحاد

11:20PM / Mar 08, 2017

الكأس للاتحاد

0    0

صدارة وبس

11:47PM / Mar 08, 2017

فوز ساحق للزعيم وتكسير روس في جده وبحكم اجنبي

0    0

أخبار ذات صلة