الهلال في ديربي المطر فوق السحاب يا نصر

الهلال في ديربي المطر فوق السحاب يا نصر

الهلال في ديربي المطر فوق السحاب يا نصر
  • ناس - الرياض
  • منذ 2 سنوات, 2 أشهر, 2 أيام, 19 ساعات, 55 دقائق
  • 09:58 م
  • 0
  • 0
  • 4812
34

على أنغام زخات المطر.. في ديربي العاصمة، وبحضور جماهيري يقارب 22 ألف غلب عليهم اللون الأزرق،  إنتهت قمة مواجهات المرحلة السابعة “المؤجلة” من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، بفوز هلالي متوقع بهدفين مقابل هدف على نادي النصر. حيث فاز الهلال بالتخصص مع المدرب دونيس للمرة الثالثة على التوالي (مباراة كأس الملك العام الماضي، والسوبر في بداية هذا الموسم، قبل أن يحقق الفوز الثالث هذا المساء).

وقد كان للمناخ تأثيرة الواضح في مجريات المباراة (المطر والبرد)، وعدم ظهورها بمستوى فني مقنع من الجانبين.

بدأت المباراة سريعة بسيطرةٍ للاعبي النصر، وكاد السهلاوي أن يُسجِّل الهدف الأول للنصر في الدقيقة الأولى من المباراة، وتحصل النصر على ضربة ثابتة في الدقيقة الخامسة كاد أن يُسجِّل منها حسين عبد الغني ولكن الكرة اصطدمت بالقائم.

وتحصَّل اللاعب حسين عبد الغني على أول بطاقة صفراء في الدقيقة السادسة من المباراة، ثم تحصَّل لاعب الهلال ديجاو على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة في الدقيقة العاشرة.

وتحصَّل الهلال على ضربةٍ ثابتة في الدقيقة الـ13 للاعب إدواردوا لكن مدافعي النصر استطاعوا أن يخرجوها، وفي الدقيقة الـ 16 تحصَّل النصر على ضربة ثابتة ولكن أضاعها اللاعب يحيى الشهري.

وكاد اللاعب الميدا وإدواردوا أن يُسجِّلوا الهدف الأول للهلال من هجمة مرتدة في الدقيقة الـ24 في أول خطورة فعلية للاعبي الهلال على مرمى النصر ولكن مدافعي النصر استطاعوا إنقاذ الموقف في اللحظات الأخيرة.

وفي الدقيقة 25 استطاع اللاعب سالم الدوسري تسجيل الهدف الأول للهلال، بعدها سيطر لاعبو الهلال على مجريات الأمور.

وفي الدقيقة 38 حاول لاعبو النصر تسجيل هدف التعادل عن طريق تسديدةٍ للاعب شايع شراحيلي لكنها اصطدمت بلاعبي الهلال.

وفي الدقيقة 45 استطاع اللاعب محمد السهلاوي تعديل النتيجة وأحراز هدف التعادل بعد أن تحصَّل على ضربة جزاء بعد قيام لاعب الهلال سعود كاريري بعرقلته.

وبدأ الشوط الثاني أقل في المستوى من الشوط الأول لكن سرعان ما اشتعلت المبارة، وفي الدقيقة 62 قام الهلال بالتغيير بنزول اللاعب محمد الشلهوب بديلاً للاعب محمد القرني.

وحاول اللاعب نايف هزازي في الدقيقة 63 إحراز هدف التقدُّم ولكنه وضع الكرة أعلى المرمي، ثم تحصَّل اللاعب خالد الغامدي على بطاقة صفراء في الدقيقة 64.

وأضاع اللاعب إدوادوا فرصة هدفٍ مؤكدٍ في الدقيقة 71 من هجمةٍ مرتدةٍ بعد أن وضعها بجانب قائم حارس النصر، في أخطر فرصة في الشوط الثاني، لكنَّه لم يتأخَّر كثيراً ليحرز هدف التقدُّم للهلال في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة الـ 76 أضاع اللاعب اليميدا فرصة إحراز الهدف الثالث للهلال، ثم قام الهلال في الدقيقة 79 بتغيير اللاعب الميدا بناصر الشمراني، ثم قام النصر بتبديل اللاعب نايف هزازي بحسن الراهب.

وفي الدقيقة الـ82 كاد لاعبو النصر أن يُسجِّلوا هدف التعادل من عِدَّة محاولات من حسين عبد الغني ومحمد السهلاوي في كرةٍ خطيرة على مرمى الهلال لكنها تحوَّلت إلى ضربةٍ ركنية.

وتحصَّل لاعبو الهلال على كرةٍ ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 85  كاد أن يُسجِّل منها اللاعب إدواردوا الهدف الثالث.

وسيطر لاعبو النصر على الدقائق الأخيرة من المباراة  وكاد اللاعب محمد السهلاوي أن يُسجِّل هدف التعادل. 

وبهذه النتيجة يُنهي الهلال الدور الأول برصيد 33 نقطة متساوياً مع الأهلي في الصدارة، بينما يبقى النصر سادسا برصيد 18 نقطة.

 



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=0IPyo





إضافة تعليق


   7  +   0   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة