مصممة الأزياء الأفغاني: ألوان الملابس تعكس حالتنا النفسية

مصممة الأزياء الأفغاني: ألوان الملابس تعكس حالتنا النفسية

مصممة الأزياء الأفغاني: ألوان الملابس تعكس حالتنا النفسية
  • ناس - الرياض
  • منذ 2 سنوات, 10 أشهر, 3 أسابيع, 3 أيام, 22 ساعات, 53 دقائق
  • 06:24 م
  • 0
  • 0
  • 2414
46

إختيار ألوان الملابس فن، فألوان الملابس تنعكس على لون بشرتك والحالة النفسية التي تكونين فيها  فهنالك ألوان عندما ترتدينها تزيدك جمالا وتألُّقا، وملابس أخرى تُخفي جمالك.

 وقد قدَّمت مصممة الأزياء عبير الأفغاني لـ”ناس” عدة  أمور يتم من خلالها اختيار الألوان، حيث قالت إن أكبر الأخطاء أن نحصر اختيارنا بألوان محدده في ملابسنا بحجة أنها تُناسب لون البشرة دوما فهنالك درجة لون مناسبه لكل إمراه بغض النظر عن لون بشرتها، فمن الخطأ اعتبار الألوان القاتمة الأكثر مناسبة للمرأة الممتلئة في حين أن بعض الألوان الفاتحة بدرجات معينة تناسبها وأيضا بالنسبة للمرأة ذات البشرة السمراء الداكنة.

 

وقالت الأفغاني إن اختيار ما نرتديه يعتمدُ على حالتنا النفسية فأحيانا نستيقظ ونرتدي لون أسود  نكون في مزاج مُعكَّر لأن الأسود في الصبح دوما يكون مُصاحباً لنفسية حزينة أو مكتئبه، وغالبا الأبيض صباحا هو انعكاس للنقاء والصفاء النفسي بل ويمنحنا شعور البداية المريحة والجميلة ليومنا، وفي المساء نختار لون مانرتديه أحيانا على حسب المناسبة في كل الحالات.

وأوضحت أن الألوان هي أقرب وأفضل تعبير عن مزاجنا ونفسيتنا وكلمَّا تنوَّعت الألوان في الفستان الواحد زاد من رغبتنا في مشاركة العالم مشاعر مختلفة من الحرية والشبابية والمرح، لذلك دوما نبدأ باختيار لون لمناسبة مهمَّه نحاول أن نكون في مزاجيه معتدلة لنصل للون ناجح.



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=rGZKX





إضافة تعليق


   2  +   1   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة