مبتعث سعودي يحصل على العضوية الدائمة في منظمة أمريكية

مبتعث سعودي يحصل على العضوية الدائمة في منظمة أمريكية

مبتعث سعودي يحصل على العضوية الدائمة في منظمة أمريكية
  • ناس - الرياض
  • منذ 3 سنوات, 8 أشهر, 3 أسابيع, 1 يوم, 22 ساعات, 57 دقائق
  • 10:01 م
  • 0
  • 0
  • 5597
19

حصل المبتعث السعودي، الطالب منصور آل مشرف، الذي تخرج هذا العام في تخصص نظم المعلومات التكنولوجيه، على العضويه الدائمه في المنظمه الوطنيه للقياده والنجاح بأمريكا، وذلك بعد تفوقه في المسابقه التي شارك فيها نحو 2000 طالب.

وقد اختير الطالب منصور، للدخول في هذه المنظمه بترشيح من مكتب القياده والتطوير بجامعه كاليفورنيا ستيت سانابرنادينو، وذلك عندما كان يرأس المنظمه الطلابيه السعوديه بالجامعه، والأنشطه التي يقوم بها بالجامعه، كما أن المستوى الأكاديمي أهله للدور الأكبر في الحصول على هذه العضويه؛ حيث يتطلب معدلاً مرتفعاً للدخول في هذه المنظمه.

وقد أقيم حفل تكريم في الجامعه للمنظمه الوطنيه للقياده والنجاح، وهي منظمه دوليه تركز على تحقيق الأهداف والقياده والمشاركه وخدمه المجتمع، وتعلم أساليب الإداره والقياده وتغير العالم إلى الأفضل.

وبلغ عدد الطلاب المتسابقين لهذه المنظمه ما يقارب ألفين طالب وطالبه، وكان عدد الطلاب الذين أنجزوا متطلبات تقليد المنصب لهذه المنظمه لا يتجاوز 130 طالباً، وكان من بينهم الطالب السعودي الوحيد منصور رجب آل مشرف.

وقد استلم منصور، شهادتين الأولى عباره عن القائد الوطني للمنظمه “المميزين”، وكان عدد الطلاب الذين حققوا هذه الجائزه 12 من بين 130، والثانيه إكمال برنامج المنظمه.

 



تكبير وتصغير الخط

رابط للخبر  http://nas.sa/q?p=vSIe7





إضافة تعليق


   9  +   8   =  

التعليقات ( 0 )

لا يوجد تعليقات

أخبار ذات صلة