nas.sa
2015/5/17 07:48:34 م  0     16     543   

بالفيديو.. استياء على مواقع التواصل بسبب التلاعب بممتلكات الدولة

 وليد الحربي - الرياض   

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام مراهق بقيادة سيارة تابعة للبلدية واستخدامها لأغراضه الشخصية بأحد شوارع الرياض.

وأبرز الفيديو فتى يقف مع مجموعة من أصدقائه وبجواره السيارة قبل أن يرى شخصاً يصوره فيركض باتجاه سيارته ويهرب بها مسرعا، إلا أن الفيديو كشف عن رقم لوحة السيارة التي استخدمت بشكل سيئ.

ونال هذا الفيديو كمية كبيرة من التعليقات المستنكرة، وعلق سلمان البدراني قائلا: موضوع في غاية الأهمية .. يجب الضرب بيد من حديد على من يقوم باستخدام السيارات الحكومية واستغلالها في أغراضه الشخصية.

وأضاف: "مثل سيارت البلديات والتجارة وووو..... نرى الكثير منهم يخرج بها للتنزه برفقة عائلته أو في نقل البضائع والتوصيل او إعطائها لسائق العائلة أو للمراهقين وتظليلها والعبث بها، يفترض أن يتم العمل بنظام استلام وتسليم مثلها مثل الدوريات الأمنية ولايسمح له بأخذها واستيقافها امام المنزل إلا في الحالات الصعبة.

وعلق شخص آخر يسمى علي الأحمري قائلا: دائماً ما نفتقر إلى عنصر المراقبة بالرغم من أهميته في إنجاح أي دائرة، وهذا الفيديو دليل قوي على ذلك.

وشكر ناشط آخر يدعى سعد الخالدي، من قام بتصوير الفيديو وقال: "شكراً لمن صور العابث بممتلكات الدولة، كم يوجد بيننا مدعيين للوطنية واﻹخلاص للوطن وهم أبعد مايكون عن ذلك فقط مستهلكين واستغلاليين ومتفننين أكل أموال الغير وإذا نصحته قال هذا حق الحكومة.. هذا جواب لا يعفي من العقاب.. الحزم الحزم ولكل مستغل الحسم واﻹعفاء ورفع يده عن مزاولة عمله.

تعليق