nas.sa
2014/11/11 07:48:03 م  214     76     8767   

مواطنة تروي معاناتها عبر "ناس"

ممرضة تستغيث بوزير الصحة بسبب التحرش _

 ناس - جازان   

ناشدت إحدى المواطنات وزير الصحه، لإنصافها ورفع الظلم عنها عبر صحيفه ناس، وروت تفاصيل معاناتها قائله: أعمل ممرضه في برنامج "حصن إلكتروني" بصحه جازان التابع لنظام رصد وإداره الأمراض المعديه والأوبئه، ورشحت أنا وزميلاتي للعمل في هذا البرنامج، حيث اخترنا المركز الجنوبي بأبوعريش ليكون مقراً لنا وتجاوزنا الكثير من الصعوبات والمضايقات التي تتصاعد يوماً بعد آخر، وأناشد معالي وزير الصحه إنصافي من الظلم والتعدي الذي وقع عليّ أنا وزميلاتي.

فيا معالي الوزير نحن لم نكترث بالمضايقات والصعوبات التي تواجهنا إلا عندما طفح بنا الكيل، ففي يوم الأحد الموافق 2/1/1436 بلغ الأمر منتهاه وزاد التطاول عن حده مع غياب الرقيب والرادع، ومن المؤسف جداً أن يكون المسؤول ومدير المركز الجنوبي ومنذ ساعه تكليفه الأولى هو من يسقط في هذا المنحدر السحيق وكأنه كان ينتظر هذا التكليف ليطلق لنفسه عنان الحماقه والطيش والتعدي والتحرش؟! 

نعم يا معالي الوزير لقد وصل الأمر إلى التحرش بنا نحن الممرضات ومورس بحقنا أقبح ممارسات البذاءه والاستفزاز حين قام مدير المركز بالإنابه باقتحام مقرنا أنا وزميلاتي وتجاوز في ألفاظه معنا دون مبرر وتهجم وتوعد وهدد، وأعرب عن أنه هو المسؤول وهو من له الكلمه الأولى والأخيره ولا سلطه لأحد سواه.

وعندما زاد الأمر عن حده، بادرت لمناقشته إلا أنه غضب وصب جام غضبه وبذاءته عليّ دون وجه حق، وزميلاتي يسمعن وشاهدات عليه وأخذ يشكك في أخلاقي وسلوكياتي ويتوعد بأني إن تحدثت أو اشتكيت فسيبحث عن محادثاتي الخاصه عبر الجوال مع زميلتي التي أصبحت زوجته وكال لي من الوعيد والتهديد والتلميحات القاذفه بالسوء والريبه ما الله به عليم..

والأغرب من ذلك أن يدعي علينا مباشره لدى مدير القطاع ويسطران محضراً بحقنا غيابياً دون وجه حق وسبقنا بالشكوى كذبا وزورا! .. ولأننا لم نعد نحتمل كل هذا التسلط والهوان مع غياب المعين ومع أننا لسنا تحت إداره مدير المركز، وزاد الأمر عن هذا الحد فبدلاً من دفع الظلم عنا تم خصم يوم مني بسبب الدفاع عن نفسي عند اقتحام المركز وتهجمه علينا في مخالفه صريحه لأنظمه ولوائح الخدمه المدنيه التي لا تعاقب الموظف في مثل هذه الحالات بالحسم المباشر من الراتب.

ولذلك فإني أتوجه بمناشده معالي وزير الصحه المكلف المهندس عادل فقيه، لإنصافي وأخذ حقوقي كامله ورد اعتباري عن كل ما حدث لي من أضرار ماديه ونفسيه.

الممرضه نوره الحربي

لكتابة تعليق المسؤول

تعليق