nas.sa
2017/5/18 10:35:38 ص  0     0     494   

أصبح على بعد نقطة من اللقب بتخطيه سيلتا فيغو

ريال مدريد يقترب من لقب الليغا _

 ناس - الرياض   

ضرب فريق ريال مدريد بقوة أمس الاربعاء، وحقق فوزاً مهما على مضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 21 للدوري الاسباني لكرة القدم، ليصبح على بُعد نقطة التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012، ويحتاج الملكي إلى نقطة واحدة من مباراته يوم الاحد المقبل في الجولة الأخيرة والتي يحلُّ فيها ضيفاً على ملقا، في حين يستضيف برشلونة إيبار.

ولم يتأخر ريال مدريد في افتتاح التسجيل، بعد أن سدَّد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو كرةً بيسراه من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى في الدقيقة العاشرة.

وعاد رونالدو مجدداً بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني حين تلقَّى كرةً داخل المنطقة من إيسكو فسدَّدها في الزاوية اليسرى للمرمى معلناً هدفه وفريقه الثاني، رافعاً رصيده إلى 24 هدفاً في المركز الثالث على لائحة الهدافين خلف مهاجمي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي 35 والأوروغوياني لويس سواريز 28.

وقلَّص جون غيديتي الفارق لسلتا فيغو في الدقيقة 69، بعد سبع دقائق على طرد زميله ياغو أسباس لنيله انذارين.

يذكر أن أسباس هو أول لاعب في سلتا فيغو يسجِّل 18 هدفاً في موسمٍ واحد في الدوري منذ ماورو رودريغيز 23 هدفاً عام 1956.

لكن الفرنسي كريم بنزيمة أعاد الفارق إلى ما كان عليه بتسجيله الهدف الثالث لريال في الدقيقة 70 حين أكمل كرةً من البرازيلي مارسيلو من زاويةٍ ضيقة في الزاوية اليسرى للمرمى، قبل أن يضيف الألماني توني كروس الهدف الرابع قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين حين تابع كرةً وصلته إلى داخل المنطقة من بنزيمة.

وارتقى الريال، الذي حقق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة، إلى صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الثاني، وذلك قبل مرحلة واحدة على انتهاء المسابقة، فيما تجمَّد رصيد سيلتا فيغو عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعليق


مقالات صحفية

الظفرة قد يؤخر عمر الهلال من أجل العين
2017/6/17 03:21:00 م

الوقت الطويل الذي استغرقته اجراءات التعاقد مع عمر خربين لصالح نادي الهلال، أثارت لدى "ناس" الشكوك حول السبب من وراء... المزيد

نجاح ادارة الهلال لم يشمل هؤلاء
2017/5/10 09:39:58 م

يعد الموسم الحالي للفريق الأزرق ناجح بكل المقاييس، خاصة وانه استطاع تحقيق بطولة الدوري الذي استعصى عليه خمس سنوات، وقدم... المزيد