nas.sa
2017/5/10 09:39:58 م  0     2     2579   

نجاح ادارة الهلال لم يشمل هؤلاء_

يُعد الموسم الحالي للفريق الأزرق ناجح بكل المقاييس، خاصة وانه استطاع تحقيق بطولة الدوري الذي استعصى عليه خمس سنوات، وقدم من خلاله مستويات رائعة، اضافة الى ان الهلال يمضى واثق الخُطى على صعيد منافسات كأس خادم الحرمين والبطولة الآسيوية.

إلا ان ذلك كله لا بد ألا يمنعنا من التوقف عند ملحوظتين هامتين، تتعلق أولاها باللاعب المبدع نواف العابد، أحد اهم عوامل فوز الفريق بالدوري ووصول المنتخب الى مراحل متقدمة في تصفيات كأس العالم المقبلة، والملحوظة هنا تتعلق بالعصبية الزائدة والبلطجية تحت شعار ( فكوني عليه)! المصاحب لانفعالات اللاعب في العديد من المباريات بغض النظر عن نتيجة فريقه.. وهذا الأمر يقلل من احترام الجمهور له ويسهل على الخصم استفزازه، ويحرم فريقه من مشاركته المستمرة بسبب تلقيه الكروت المجانية، كما حدث ويحدث مع فريقه وآخرها في مباراة الريان، ومع المنتخب الذي سيخسره في المباراة المهمة القادمة مع استراليا. وهنا أوجه اللوم لإدارة الفريق الهلالي التي لم تحسن التصرف معه  طوال السنوات الماضية، من خلال العمل على تعديل سلوكه الخاطئ حتى تكتمل نجوميته.

أما الملحوظة الثانية فهي تخص اللاعب سالم الدوسري وتتمثل في نقطتين؛ الأولى انه يضيع مجهوده بالتمريرات الخاطئة منذ اكثر من موسم ولم تسعَ الادارة مع الجهاز الفني في تطوير مهاراة التمرير لديه، والنقطة الاخرى كثرة اصاباته، فالغريب انه شفاه الله لايستطيع ان يلعب 3 مباريات دون اصابة، اين دور الجهاز الطبي، وما موقف الادارة من تكرار هذه المشكلة المستديمة؟.

عبدالله علي

تعليق