nas.sa
2017/5/7 01:34:04 م  0     0     663   

إنطلاق الجولة الأخيرة من أبطال آسيا_

 ناس - الرياض   

يخوض الهلال والأهلي والفتح  والتعاون، مباريات الجولة الأخيرة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إبتداءً من غدٍ الاثنين.

ويبحث الهلال في مباراته أمام الريان غداً عن الصدارة بعد أن ضمن التأهُّل، ويكفيه التعادل لتأكيد صدارته للمجموعة، وسيتأهَّل رفقة الريان وإن خسر الجولة، وفوزه ربما يمنح الفرصة لفريق بيروزي الإيراني لتحقيق المركز الثاني في حال فوزه على الوحدة الإماراتي.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الريان المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

أما فريق الأهلي فيحتاج إلى نقطة لضمان تأهُّله لدور الـ16 فيما ضمن العين الإماراتي متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط تأهُّله لدور الـ 16 منذ الجولة الماضية.

ويدخل الاهلي اللقاء وفي رصيده 8 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بينما لذوب آهن 7 نقاط في المركز الثالث، وخسارة الاهلي تعني خروجه من المنافسة.

أما فريق الفتح فيدخل مباراته المقبلة أمام لخويا القطري، الثلاثاء المقبل، في ختام مباريات المجموعة الثانية، وعينه على النقاط الثلاث التي ستكفل له التأهل لدور الـ 16 في حال خسارة استقلال خوزستان الايراني أمام الجزيرة الإماراتي البعيد عن المنافسة.

ويحتلُّ الفتح المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما للخويا 11 نقطة مغرِّداً في الصدارة، ويحتل استقلال إيران المركز الثاني برصيد 8 نقاط. وأمام الفتح فرصةً تاريخية للوصول إلى دور الـ 16 إذا حقق الفوز على الفريق القطري.

فريق التعاون ينازل فريق استقلال طهران الإيراني، الثلاثاء المقبل في الدوحة، ولديه أملٌ ضعيف في الوصول لدور الـ 16.

ويحتل سكر القصيم ، المركز الأخير برصيد 5 نقاط بفارق الاهداف عن لوموكتيف الأوزبكي صاحب المركز الثالث، بينما للاستقلال 8 نقاط في صدارة المجموعة الأولى.

ويحتل الاهلي الاماراتي المركز الثاني برصيد 8 نقاط أيضاً، ويحتاج التعاون إلى تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، وانتظار تعادل الاهلي الإماراتي ولوكومتيف الأوزبكي.

تعليق


مقالات صحفية

الظفرة قد يؤخر عمر الهلال من أجل العين
2017/6/17 03:21:00 م

الوقت الطويل الذي استغرقته اجراءات التعاقد مع عمر خربين لصالح نادي الهلال، أثارت لدى "ناس" الشكوك حول السبب من وراء... المزيد

نجاح ادارة الهلال لم يشمل هؤلاء
2017/5/10 09:39:58 م

يعد الموسم الحالي للفريق الأزرق ناجح بكل المقاييس، خاصة وانه استطاع تحقيق بطولة الدوري الذي استعصى عليه خمس سنوات، وقدم... المزيد