nas.sa
طقس حار وأتربة على بعض مناطق المملكة      توطين العمل بالبقالات والتموينات      بيع حقوق التسمية في مترو الرياض      عمليات نوعية على الحوثيين قبالة جازان      مؤتمر دولي حول "مهندس الرؤية"      عاجل : بمناسبة عيد الفطر المبارك.. كل عام والجميع بخير وعافية وسعادة..        إمام الحرم: كل يوم لا يعصى فيه الله فهو عيد      إمام الحرم النبوي: العيد هو فرحة بتمام طاعة الله      تهنئة من ميركل لولي العهد      تكبيرات العيد على رحلات "السعودية"     
2017/4/21 11:39:52 ص  0     0     577   

نواف بن سعد: الدوري لن يكون الانجاز الوحيد_

 ناس - الرياض   
أعرب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم، عقب الفوز على مضيفه الشباب في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

واستعاد الهلال لقب البطولة الذي ظل غائباً عن خزائنه خلال المواسم الخمسة الأخيرة، لينال لقبه الرابع عشر في المسابقة، ويعزِّز رقمه القياسي كأكثر الفِرق فوزاً بالبطولة.

وقال الأمير نواف بن سعد: "حققنا اللقب وعيننا على بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين".

وأضاف: "جلبنا مدرباً كبيراً هو الارجنتيني رامون دياز، وعقده لازال لعامين قادمين، ولقب الدوري لن يكون الانجاز الوحيد فقط". 

تعليق


مقالات صحفية

الظفرة قد يؤخر عمر الهلال من أجل العين
2017/6/17 03:21:00 م

الوقت الطويل الذي استغرقته اجراءات التعاقد مع عمر خربين لصالح نادي الهلال، أثارت لدى "ناس" الشكوك حول السبب من وراء... المزيد

نجاح ادارة الهلال لم يشمل هؤلاء
2017/5/10 09:39:58 م

يعد الموسم الحالي للفريق الأزرق ناجح بكل المقاييس، خاصة وانه استطاع تحقيق بطولة الدوري الذي استعصى عليه خمس سنوات، وقدم... المزيد