nas.sa
طقس حار وأتربة على بعض مناطق المملكة      توطين العمل بالبقالات والتموينات      بيع حقوق التسمية في مترو الرياض      عمليات نوعية على الحوثيين قبالة جازان      مؤتمر دولي حول "مهندس الرؤية"      عاجل : بمناسبة عيد الفطر المبارك.. كل عام والجميع بخير وعافية وسعادة..        إمام الحرم: كل يوم لا يعصى فيه الله فهو عيد      إمام الحرم النبوي: العيد هو فرحة بتمام طاعة الله      تهنئة من ميركل لولي العهد      تكبيرات العيد على رحلات "السعودية"     
2017/4/21 12:00:34 ص  0     0     602   

الوليد بن طلال يكافئ الهلال بمليونى ريال_

 محمد عيسى - الرياض   
قرر الأمير الوليد بن طلال منح الهلال مكافأة 2 مليون ريال، نظير التتويج بلقب الدوري للمرة الـ14 في تاريخه.

وقال الأمير الوليد عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أُهنئ أخي الأمير نواف بن سعد.. وأبارك لجماهير نادى الهلال تحقيق بطولة الدوري لهذا العام، وأكافئ نادي الهلال بمليوني ريال".

وفاز الهلال على الشباب بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ24 من دوري جميل السعودي للمحترفين ليتوج بطلًا للدوري قبل جولتين من ختام المسابقة.

تعليق


مقالات صحفية

الظفرة قد يؤخر عمر الهلال من أجل العين
2017/6/17 03:21:00 م

الوقت الطويل الذي استغرقته اجراءات التعاقد مع عمر خربين لصالح نادي الهلال، أثارت لدى "ناس" الشكوك حول السبب من وراء... المزيد

نجاح ادارة الهلال لم يشمل هؤلاء
2017/5/10 09:39:58 م

يعد الموسم الحالي للفريق الأزرق ناجح بكل المقاييس، خاصة وانه استطاع تحقيق بطولة الدوري الذي استعصى عليه خمس سنوات، وقدم... المزيد