nas.sa
2017/4/20 08:16:23 ص  0     0     692   

الرياض تكرم الشاعر مساعد الرشيدي

 ناس - الرياض   

أكملت لجنة تكريم الشاعر الراحل مساعد بن ربيّع الرشيدي - رحمه الله-، استعداداتها لحفل الوفاء، والذي سيقام بالرياض، مساء اليوم الخميس.

و يشارك في الحفل نخبة من أبرز نجوم الشعر والأدب في الخليج كالشاعر والمؤرخ الشعبي راشد بن جعيثن، وعبدالله الصيخان، ونايف صقر، والدكتور سعد الصويّان، وياسر التويجري، ومحمد المرّ من الإمارات، ومحمد المويزري من الكويت، وعدد من الأسماء الشعرية المهمة.

وسيتضمن الحفل العديد من الفقرات؛ أبرزها عرض فيلم وثائقي يتناول مسيرة الراحل، وأبرز المحطات المهمة في حياته العملية والأدبية، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على بعض الجوانب الإنسانية في حياته مع أسرته وزملائه وأصدقائه، وقصائده الوطنية التي اشتهر بها.

كما وضعت إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم وتجهيز الاحتفالات ترتيباتها ولمساتها الأخيرة، وحرصت على العناية بأدق التفاصيل ليظهر الحفل بالصورة اللائقة بما يوازي مكانة الفقيد في خارطة الشعر كأحد ألمع نجومه، وكما يأمل مُحبوه وجماهيره.

ودشّنت اللجنة الإعلامية المنسقة لحفل التكريم وسم #تكريم مساعد الرشيدي على "تويتر" مطلع هذا الأسبوع، وشهد تفاعلاً كبيراً مِن قبل مُحبي وعشاق "زعيم الشعر"، وسجّل حضوراً لافتاً، ومن المُنتظر أن يتوج بتفاعلهم ونقلهم لأحداث التكريم أولاً بأول، كما وجّهت اللجنة العليا الدعوة العامة لجميع عُشاق "زعيم الشعر" لحضور الحفل، وخصصت أماكن للإعلاميين والمصورين الراغبين في الحضور وتغطية حفل التكريم.

تعليق


مقالات صحفية

كان العرب مع الحبشة ضد موسوليني - الحلقة 37
2017/4/27 04:54:53 م

وعليها كانت السهرات اليومية في مكة وجدّة والرياض يدور السمر كلّه على تتبّع سير الحرب الحبشية حولنا، ويكثر النقاش حول النصر المأمول والمنتظر... المزيد

حروب الحبشة - الحلقة 36
2017/4/13 04:39:02 م

كانت الحرب الايطالية الحبشية هي الحرب الثانية بين هاتين الدولتين، وكانت الأولى بينهما قد تمخَّضت عن دحر إيطاليا وانكسارها بعد مقاومة... المزيد