nas.sa
2017/4/19 01:31:48 م  0     0     855   

فعاليات الترفيه خلال عطلة نهاية الاسبوع_

 ناس - الرياض   

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن الفعاليات التي ستُقام خلال عطلة نهاية هذا الاسبوع، والتي تهدف لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالسعادة في جو أسري ممتع.

وستُقام في مدينة الرياض المسرحية الكوميدية قلب للبيع، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي من 20 وحتى 22 إبريل.

كما سيُقام كرنفال كنكان، الحدث الأول من نوعه للعائلات والاطفال، والذي يضم مختلف الالعاب الترفيهية والانشطة المختلفة والاطعمة المتنوعة، وذلك في الحكير لاند بتاريخ 19 وحتى 22 إبريل.

كذلك ستُقام فعالية فيرا الترفيهية ذات الطابع اليوناني المميز في درة الرياض، والتي تهدف إلى إبراز المشاريع الشابة الموهوبة، وتجمع بين فنون التسلية بتاريخ 19 وحتى 24 إبريل".

وبيَّنت الهيئة أنه وفي مدينة أبها سيُقام مهرجان "حكايا مسك" المعني بصناعة المحتوى وتحفيز الشباب على طرح أفكارهم والتعبير عنها من تاريخ 19 وحتى 21 من إبريل في قرية المفتاحة.

وأضافت: "على ضفاف الساحل الغربي تقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية فعالية "للمستقبل نمشي"، وهي فعالية رياضية مجتمعية تهدف إلى دعم صندوق المنح الدراسية للطالبات في الجامعات في المملكة وذلك يوم 22 إبريل.

وستُقام في جدة مهرجان كافيين، الفعالية الشبابية العائلية التي تضم أنشطة للأطفال والشباب، وذلك في إعمار سكوير- باب جدة بتاريخ 20 وحتى 22 إبريل".

كما أشارت إلى أنه وعلى ضفاف الساحل الشرقي، سيُقام بمدينة الخبر مهرجان هاواي الشرقية الترفيهي في كورنيش العزيزية بتاريخ 18 وحتى 23 إبريل. وستُقام في مدن المنطقة الشرقية المختلفة العروض الفنية والثقافية للعرضة السعودية، وذلك في كورنيش الدمام، وكورنيش الجبيل بتاريخ 21 إبريل، وبكورنيش الخبر، وحديقة الملك عبدالله بالهفوف بتاريخ 22 إبريل.

ودعت الهيئة الجميع لزيارة هذه الفعاليات التي تتنوع ما بين فن وثقافة ورياضة ومهرجانات وعروض حية وكرنفالات ، والاستمتاع بها وقضاء أسعد الأوقات بصحبة العائلة.

تعليق


مقالات صحفية

ليلة سقوط الولاية ذات الألف مسجد - الحلقة 44
2017/6/17 03:31:05 م

واحتلَّ الانجليز شواطىء الصومال المطلَّة على البحر الأحمر حتى مدينة هرر في الداخل، وأخرجوا المصريين من هذه السلطنة، فمحوا بهذا النفوذ المصري... المزيد

القراءة.. مشروع متعثر بقلم: خالد الدوس
2017/6/8 09:30:41 م

لاشك أن (القراءة) عرفت منذ العصور التاريخية القديمة وهي أول وسيلة للتعلم الانساني وأقدمها..تنقل الإنسان من الجهل والظلام إلى النور والعلم..  المزيد