nas.sa
طقس حار وأتربة على بعض مناطق المملكة      توطين العمل بالبقالات والتموينات      بيع حقوق التسمية في مترو الرياض      عمليات نوعية على الحوثيين قبالة جازان      مؤتمر دولي حول "مهندس الرؤية"      عاجل : بمناسبة عيد الفطر المبارك.. كل عام والجميع بخير وعافية وسعادة..        إمام الحرم: كل يوم لا يعصى فيه الله فهو عيد      إمام الحرم النبوي: العيد هو فرحة بتمام طاعة الله      تهنئة من ميركل لولي العهد      تكبيرات العيد على رحلات "السعودية"     
2017/1/12 09:04:37 ص  0     3     567   

سماء غائمة على شمال وغرب المملكة_

 ناس - الرياض   

يشهد اليوم الخميس، سماءً غائمة جزئياً على شمال وغرب المملكة، مع فرصةٍ لتكوُّن السُّحب الركامية على الأجزاء الجنوبية للمرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة.

وتوقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها اليومي عن حالة الطقس، أن تكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 15-40 كم/ ساعة وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-35 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح على الخليج العربي، ستكون شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج. 

تعليق