nas.sa
2017/1/11 10:02:50 ص  0     3     592   

الاقتصاد السعودي مهم لجميع العرب

 ناس - الرياض   

أكد الرئيس العماد ميشال عون رئيس جمهورية لبنان أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي القائم بين المملكة العربية والسعودية وجمهورية لبنان، وعلى حرص بلاده على توفير الأمن والاستقرار كعنصرٍ أساسي في بناء الاقتصاد والاعمار.

جاء ذلك في كلمةٍ له خلال حفل العشاء الذي أُقيم مساء أمس الثلاثاء بحضور عددٍ من أصحاب الوزراء ورجال الأعمال، وذلك بقصر المؤتمرات في الرياض.

ونوَّه ممثل القطاع الخاص اللبناني فادي العسلي بأهمية الاقتصاد السعودي للعرب وخاصة على الاقتصاد اللبناني، داعياً المؤسسات الخاصة السعودية والمستثمرين السعوديين للاستثمار في المجالات الواعدة في لبنان.

وأكد وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني أن العلاقات بين المملكة ولبنان متعددة الجوانب والأبعاد، مشدداً على حرص بلاده على سلامة الجميع وخاصة الذين يقصدون لبنان للاستثمار أو الأعمال أو السياحة.

وعبَّر وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي عن شكره للرئيس اللبناني على اختياره المملكة البلد الأول الذي يقوم بزيارته في بداية عهده مما يؤكد على عمق العلاقة التي تربط المملكة بلبنان.

وشدَّد على حرص المملكة على تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين واستمرارها في أزهى صورها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس ميشال عون.

وغادر عون الرياض صباح اليوم متوجها إلى قطر بعد زيارةٍ رسمية استمرت ليومين إلتقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

تعليق