nas.sa
تبادل الإتهامات بشأن مجزرة الموصل      مجلس الوزراء يرحب ببيان التحالف الدولي بشأن داعش      تكوين الهيئة السعودية للملكية الفكرية      مجلس الوزراء يوافق على ترقيات بدرجة وزير مفوض      ضريبة على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونية      الملك سلمان يغادر إلى الأردن      مرابط يغادر لألمانيا لإنقاذ يد ابنه من البتر      خادم الحرمين يصل إلى الأردن      حالة ربيعية ممطرة على معظم المناطق      أمير القصيم: الدولة تهتم ببناء الإنسان قبل البنيان     
2017/1/11 08:16:11 ص  0     0     939   

صالات السينما بالمملكة بعد ستة شهور

 ناس - الرياض   

أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس عمرو المدني٬ أنه من الممكن وجود صالات سينما في المملكة منتصف العام الجاري، موضحاً أن السينما ينقصها وجود تنظيم لمرافقها ومحتواها٬ وأنهم تلقوا مطالب عريضة بالسماح بإنشاء صالات سينما بما يتناسب مع قيم وأخلاق المجتمع.

وأشار المدني إلى أن الهيئة تهدف لتأسيس قطاع اقتصادي سليم يلبي احتياجات الجمهور٬ والسينما أحد الخيارات المدروسة وذلك مطروح على عددٍ من اللجان. 

وكشف المدني خلال حوار له على قناة "العربية"٬  أنهم أصدروا ترخيصاً لإقامة حفلة غنائية للفنان محمد عبده في جدة نهاية يناير الجاري٬ مبيناً أن هناك حفلة أخرى في الرياض تجمع بين محمد عبده ورابح صقر وخالد عبدالرحمن مازالت تحت الدراسة.

وأضاف أن محمد عبده قامةٌ فنية يسافر لها السعوديون للخارج٬ والجمهور متشوق لحفلته٬ مشيراً إلى أن الهيئة مازالت تدرس إمكانية السماح بعودة الحفلات الموسيقية والغنائية التي انقطعت منذ فترة.

وكان مفتى عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ قد أكد قبل أيام أن مطالب الهيئة العامة للترفيه بإنشاء سينما وإقامة حفلات غنائية ستتم معالجتها بحكمة وهدوء٬ راجياً أن يوفقهم الله لاتباع الحق.

تعليق