nas.sa
2017/1/10 02:38:08 م  0     0     505   

الملك سلمان يستقبل رئيس جمهورية لبنان

 ناس - الرياض   

إستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر اليمامة اليوم الثلاثاء، الرئيس العماد ميشال عون رئيس جمهورية لبنان.

وأُجريت للرئيس اللبناني، مراسم استقبال رسمية، حيث عُزف السلامان الوطنيان للبلدين، ثم استُعرض حرس الشرف، بعد ذلك صافح مستقبليه، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني وأصحاب المعالي الوزراء، وقادة القطاعات العسكرية.

كما صافح خادم الحرمين الشريفين، الوفد الرسمي المرافق لرئيس جمهورية لبنان.

عقب ذلك، صحب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس العماد ميشال عون ، إلى صالة الاستقبال الرئيسية بالديوان الملكي، حيث صافح أصحاب السمو الأمراء.

وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدُبة غداء تكريماً لضيف البلاد، والوفد المرافق له.

يذكر أن رئيس جمهورية لبنان، كان قد وصل مساء أمس الاثنين وكان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

تعليق


مقالات صحفية

السلوك التفحيطي.. والتوعية المجتمعية... بقلم: خالد الدوس
2016/12/28 12:09:55 ص

لامناص من أن آفة التفحيط أو( لعبة الموت) كما تسمى في علم الاجتماع الجنائي تعتبر ظاهرة مرضية من الظواهر الاجتماعية التي انتشرت بين فئة المراهقين... المزيد