nas.sa
2017/1/10 01:34:17 م  0     0     512   

الطائف تكرم الطلاب المتفوقين

 ناس - الرياض   

كرَّمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، اليوم الثلاثاء، الطلاب المتفوقين للعام الدراسي الماضي، وذلك على مسرح التعليم بحي الفيصلية.

وقال مدير إدارة التعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، إن تعليم الطائف درج على تكريم طلابه المتميزين والمتفوقين في كل عام دراسي، سعياً من الإدارة في تحقيق طموحات أبنائها وتذليل العقبات أمامهم، فهم الأمة المنتظرة وعدة الحاضر والمستقبل.

وعدَّ الدكتور الشمراني تكريم المتفوقين مشاركةً لأسر الطلاب والطالبات، مثمِّناً للمعلمين والمعلمات وقادة المدارس جهودهم في صقل مهارات الطلاب من خلال تقديم عطاء أكبر، مشيراً إلى أن التكريم دافعٌ للاستزادة من العلم تدريباً وتأهيلاً وتقديم كل ما لديهم تجاه دينهم وحماية وطنهم والإسهام في تنميته وتطويره ليكون آمناً ومستقراً ومنافساً لدول العالم كافة، مبيناً أن تعليم الطائف أعدَّ العديد من البرامج التي تحقِّق وتعزِّز مشروع "كيف نكون قدوه" قولاً وفعلاً وسلوكاً.

دشَّن بعدها محافظ الطائف المكلف مشروع "كيف نكون قدوة"، ثم أُلقيت كلمة المتفوقين قدموا خلالها الشكر لكل من أسهم في تعليمهم وتفوقهم الذي سيكون دافعاً لهم وحافزاً لبقية الطلاب على الاستزادة من العلم والجد.

تعليق


مقالات صحفية

السلوك التفحيطي.. والتوعية المجتمعية... بقلم: خالد الدوس
2016/12/28 12:09:55 ص

لامناص من أن آفة التفحيط أو( لعبة الموت) كما تسمى في علم الاجتماع الجنائي تعتبر ظاهرة مرضية من الظواهر الاجتماعية التي انتشرت بين فئة المراهقين... المزيد