nas.sa
2017/1/10 09:25:19 ص  0     0     577   

عمار الدحيم اتحاديا لثلاث سنوات

 ناس - الرياض   

وافق عمار الدحيم لاعب فريق الاتحاد، على العرض المقدَّم له لتجديد عقده مع النادي، بعد أن توصل القائمون على المفاوضات إلى اتفاقٍ مع اللاعب للتجديد ثلاث سنوات قادمة.

وتوصلت إدارة العميد لاتفاقٍ نهائي مع المدافع الدحيم، بناءً على توصية مدرب الفريق الكروي الأول سييرا الذي قدَّم تقريراً فنيا عن اللاعب وحاجة الفريق الكروي لخدماته الفنية، وكان الدحيم قد استغلَّ الفرصة التي مُنحت له من قِبل الجهاز الفني وقدَّم نفسه بصورةٍ فنيةٍ جيدة مع زملائه اللاعبين، ساهمت في حرص الإدارة الاتحادية على حسم أمر التجديد معه مبكراً وتفريغ اللاعب للمشاركة في المباريات القادمة.

كما تتأهب إدارة الاتحاد لحسم التجديد مع اللاعب جمال باجندوح الذي اقترب من دخول فترة الأشهر الستة التي تخوِّله الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع للنادي.

وعلى صعيدٍ آخر، إستأنف لاعبو الفريق تدريباتهم الفنية عصر أمس الاثنين على الملعب الرديف وذلك لانشغال الملعب الرئيسي بأعمال الصيانة التي ستنتهي خلال الأيام الخمسة القادمة.

وركَّز المدرب سييرا على الجانب اللياقي للاعبين بهدف رفع المعدلات اللياقية، واستغلال فترة التوقف لمعالجة السلبيات في الفريق الكروي قبل العودة لاستئناف المباريات المحلية بدءاً من مباراة الطائي يوم الجمعة في الساعة 50. 3 في حائل، ضمن مباريات الدور 32 من مسابقة كأس الملك للموسم الحالي.

تعليق