nas.sa
طقس حار وأتربة على بعض مناطق المملكة      توطين العمل بالبقالات والتموينات      بيع حقوق التسمية في مترو الرياض      عمليات نوعية على الحوثيين قبالة جازان      مؤتمر دولي حول "مهندس الرؤية"      عاجل : بمناسبة عيد الفطر المبارك.. كل عام والجميع بخير وعافية وسعادة..        إمام الحرم: كل يوم لا يعصى فيه الله فهو عيد      إمام الحرم النبوي: العيد هو فرحة بتمام طاعة الله      تهنئة من ميركل لولي العهد      تكبيرات العيد على رحلات "السعودية"     
2017/1/10 08:15:41 ص  0     3     525   

حبس مسؤول 3 سنوات ومليون ريال غرامة_

 ناس - مكة   

أصدرت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة حكماً بالسجن لمدة 3 سنوات والغرامة بمبلغ مليون ریال على رئيس بلدية فرعية، بعد إدانته مع وسيط عقاري بجريمة التوسط في قبول رشوة٬ جرى ضبطهما فيها بالجرم المشهود وتوثيقها بمقطع فيديو٬ من قِبل الأجهزة الأمنية.

وقضت المحكمة أيضا بحبس الوسيط العقاري لمدة عامين وتغريمه مبلغ قدره 500 ألف ریال٬ لتورطه مع رئيس البلدية في قبول رشوة بمبلغ مليون ریال٬ في مقابل السكوت عن تعديات لأراضٍ في مخطط.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقَّت بلاغاً من مواطن أفاد فيه بأن رئيس بلدية في إحدى المناطق ووسيطاً عقارياً٬ طلبا منه رشوةً مقابل إنهاء إجراءات في بعض الأراضي وحماية أحد المخططات من الإزالة٬ وإيصال الكهرباء له٬ لتقبض المباحث الإدارية عليهما في كمينٍ محكم٬ بعدما اتفقت مع صاحب البلاغ على خُطةٍ لضبطهما في  أحد المطاعم.

تعليق