nas.sa
2017/1/9 03:37:11 م  0     0     697   

داخل فيلا حي الياسمين وكر الإرهابيين

 ناس - الرياض   

كشفت مصادر، محتويات الفيلا رقم 6 والتي آوت المطلوبين الأمنيين طايع الصيعري وطلال الصاعدي اللذين لقيا حتفهما على أيدي رجال الأمن أمس الأول السبت، في حي الياسمين شمال الرياض، وجود أغراضٍ بسيطة في المكان.

وشملت الأغراض بطانياتٍ ومفارش لم تُستخدم، بالإضافة إلى عبايات نسائية وقفازات سوداء، تستخدم للتخفي، وبعض المعلبات للأكل، في حين كان جهاز التلفزيون يعمل أثناء العملية، وفي غرفة أخرى تستخدم فيما يبدو للنوم يوجد مفرش "مكيس" ومناديل مبعثرة وصابون، أما في فناء الفيلا توجد غرفة صغيرة خالية، تستخدم في العادة للسائق أو العاملة المنزلية، إضافةً إلى إناء لغسل الملابس.

يذكر أن طلال الصاعدي سبق له محاولة السفر عبر أحد المنافذ وهو يرتدي زيَّاً نسائياً وتم القبض عليه وسجنه قبل أن يُطلق سراحه.

واستخدم الهالكان الفيلا من غير تأثيثها، وظلاَّ بغرفة واحدة من غرف النوم الأربع، والفيلا ضمن مجموعة فلل متشابهة، حيث حوَّل الإرهابيان الفيلا إلى معمل لتصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة، ومنها قفزا إلى المنازل الخلفية، قبل أن يرصدهما رجال الأمن.

تعليق


مقالات صحفية

السلوك التفحيطي.. والتوعية المجتمعية... بقلم: خالد الدوس
2016/12/28 12:09:55 ص

لامناص من أن آفة التفحيط أو( لعبة الموت) كما تسمى في علم الاجتماع الجنائي تعتبر ظاهرة مرضية من الظواهر الاجتماعية التي انتشرت بين فئة المراهقين... المزيد