nas.sa
تكوين الهيئة السعودية للملكية الفكرية      مجلس الوزراء يوافق على ترقيات بدرجة وزير مفوض      ضريبة على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونية      الملك سلمان يغادر إلى الأردن      مرابط يغادر لألمانيا لإنقاذ يد ابنه من البتر      خادم الحرمين يصل إلى الأردن      حالة ربيعية ممطرة على معظم المناطق      أمير القصيم: الدولة تهتم ببناء الإنسان قبل البنيان      ملك الأردن: أرحب بخادم الحرمين في بيته      اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين المملكة والأردن     
2017/1/8 10:07:35 م  0     0     896   

المفتي: المطالبة بإنشاء سينما ستعالج بهدوء

 ناس - الرياض   

أكد مفتى عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أن مطالب الهيئة العامة للترفيه بإنشاء سينما وإقامة حفلات غنائية ستتم معالجتها بحكمة وهدوء٬ راجياً أن يوفقهم الله لاتباع الحق.

وقال سماحة المفتي على قناة "المجد" الفضائية في رده على سؤال لمتصل يدعى أبو عبدالله قال فيه: "قبل أيام اجتمعت هيئة الترفيه٬ وطالبوا بإنشاء السينما٬ وكذلك الحفلات الغنائية٬ وبعد أيام ستقام حفلة بالقرب من الحرم المكي٬ ما حكم ذلك وما توجيهكم لهيئة الترفيه والبلاد تعيش حالة من الاضطراب في جنوب المملكة".

ورد المفتي عليه قائلاً: "يا أخي المملكة تعيش في أمن واستقرار والحمد وعافية بفضل الله٬ ثم بفضل حكومتنا الرشيدة٬ وفقها الله لما يحبه ويرضاه".

وتابع أن هذه الأمور ستعالج بحكمة إن شاء الله وأرجو  أن يوفقوا لاتباع الحق٬ وأن يقدموا ما ينفع الأمة٬ وأرجو أن تسمعوا خيراً إن شاء الله".

تعليق