nas.sa
2017/1/8 10:37:58 ص  0     0     560   

أخضر اليد يستعد للمونديال بودِّية البوسنة

 ناس - الرياض   

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة اليد، نظيره منتخب البوسنة والهرسك، اليوم الأحد، ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في العاصمة الصربية بلجراد، إستعداداً للمشاركة في مونديال فرنسا الذي سينطلق الأربعاء المقبل.

وسيدفع مدرب الأخضر بالتشكيلة الأساسية للوقوف على مدى الجاهزية قبل دخول المونديال، الذي سيلاقي فيه المنتخب الكراوتي يوم الجمعة المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة التي تلعب في مدينة روان الفرنسية، ويضم منتخبنا بجانب ألمانيا، تشيلى، بيلاروسيا، كرواتيا و المجر.

و تغلَّب المنتخب السعودي على نظيره منتخب مونتينغرو ( الجبل الأسود ) بنتيجة 20-19 الجمعة الماضية في أقوى مبارياته الودِّية بمعسكره الخارجي وسيواجه البحرين ودياً قبل التوجه يوم 10 يناير إلى باريس.

وكان لاعبو المنتخب السعودي، قد قضوا يوماً ترفيهياً أمس السبت في أحد اكبر المجمعات التجارية بالعاصمة الصربية بلجراد، كما احتفت في الوقت نفسه إدارة المنتخب برئاسة محمد القرشي بالبعثة السعودية عبر عشاء في أحد المطاعم في بلجراد، بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون طيلة أيام المعسكر الماضية.

وأكد لاعب المنتخب السعودي مجتبى آل سالم، أن المعسكر متكاملٌ من جميع النواحي، مشيراً إلى أن الأجواء المثالية ستدفعهم لتقديم كل ما لديهم من امكانيات في التظاهرة العالمية المنتظرة في فرنسا التي تُعد المشاركة الثامنة لأخضر اليد في كؤوس العالم.

 

تعليق