nas.sa
2017/1/7 08:35:51 م  0     3     707   

منتخبنا الوطني يواصل تدريباته في أبوظبي

استبعاد هزازي وعساف من المعسكر _

 ناس - الرياض   

استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، اللاعبين نايف هزازي وعساف القرني، بعد أن أظهرت نتيجة أشعة الرنين، اليوم السبت، إصابتهما وحاجتهما للراحة لمدة 10 أيام.

وكان اللاعب نايف هزازي قد شعر بألم في كاحل القدم اليمنى، وكذلك اللاعب عساف القرني تبين شعوره بألم في كتفه الأيمن، حيث أظهرت أشعة الرنين المغناطيسي احتياجهما للراحة لمدة 10 أيام، ليقرر الجهاز الفني استبعادهما من المعسكر وإعادتهما لناديهما لاستكمال البرنامج العلاجي، على أن يتم إرسال تقرير طبي مفصل من قِبل الجهاز الطبي للمنتخب لناديهما.

إلى ذلك، واصل المنتخب، اليوم السبت، تدريباته في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة الإماراتية " أبوظبي " استعداداً لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.

وقسم المدير الفني للمنتخب بيرت فان مارفيك، التدريبات إلى حصتين صباحية ومسائية، حيث ركز في الحصة الصباحية على تنويع التمارين ما بين اللياقة والتكتيكية التي انطلقت بالجري حول الملعب بعدها تمارين لياقية متنوعة باستخدام الأقماع ليعمد بعدها على تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة في مربعات باستخدام الكرة بعدها طبق عدداً من الجمل الفنية التي تهتم بالجانب الدفاعي مقابل الجانب الهجومي على عدة مراحل.

واشتملت الحصة التدريبية المسائية على الجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الكرة بعدها تمرين التمرير ليعمد بعدها مارفيك على تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة على منتصف مساحة الملعب بمشاركة حراس المرمى.

وشارك اللاعبان وليد عبدالله و منصور الحربي في التدريبات الجماعية، فيما واصل الثنائي فهد المولد و سلمان الفرج التمارين الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

واكتفى اللاعب ناصر الشمراني في الحصة التدريبية المسائية بتمارين خاصة في النادي الصحي لشعوره ببعض الألم في عضلة الساق.

تعليق