nas.sa
حجاج بريطانيون يصلون بالدراجات لأداء الحج      منع ثلاث شركات تأمين من مزاولة النشاط      قرقاش: معارك الطواحين لا تحل لقطر أزمتها      ليفربول يحقق فوزاً مهماً على كريستال بالاس      المملكة تدين حادثي الطعن الإرهابيين في روسيا وفنلندا      وزارة الثقافة والإعلام تطلق حملة السعودية ترحب بالعالم      الاتحاد يدك شباك الفيحاء بخماسية      خلية العبدلي.. ضبط المحكوم الأخير      الخلافات تشتعل بين شركاء الإنقلاب باليمن      سُحب رعدية ممطرة على المناطق     
2017/1/7 11:40:56 ص  0     3     748   

بدء الترشيح لجائزة الملك عبدالله للأبحاث الطبية_

 ناس - الرياض   
بدأ موقع جائزة الملك عبدالله للأبحاث الطبية باستقبال طلبات الباحثين للتسجيل والترشيح لهذه الجائزة عن طريق الجهة التي يعمل لديها الباحث.

وتهدف جائزة الملك عبدالله للأبحاث الطبية إلى حث وتكريم ومكافأة المتميزين في مجال البحث الطبي، وتمكينهم من التنافس على تقديم الأبحاث في فرعي الجائزة وهما البحوث الطبية الأساسية والانتقالية والبحوث السريرية (الإكلينيكية)، والتي لها تأثير مباشر على صحة السكان والاقتصاد في المملكة، وتعدّ هذه الجائزة هي الأضخم على المستوى الوطني في مجال دعم الأبحاث والاكتشافات العلمية وتعزيز دور الأبحاث الطبية وأهميتها في التنمية والتطوير.

وقام مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية بتخصيص البوابة الإلكترونية http://kamra.kaimrc.med.sa، لتتمكن المؤسسات التعليمية كالجامعات ومراكز الأبحاث من التسجيل وإنشاء حساب في الموقع وليتسنى لهم تقديم مرشحيهم عبر الموقع.

يذكر أن باب الترشيح للجائزة سيكون متاحًا حتى تاريخ 8 ذي القعدة 1438هـ، وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال المنتدى السنوي لمركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية.

تعليق