nas.sa
2017/1/7 08:02:26 ص  0     0     900   

الهاشم يشتم بن باز بقناة العربية

 ناس - الرياض   

دشن نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاقاً بعنوان #الهاشم-عبر-العربية-يشتم-ابن-باز، تعبيرا على رفضهم لتصريحاته المسيئة بحق العلماء.

واستنكر المغردون٬ تصريحات الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم عبر فضائية العربية والتي هاجم فيها الشيخين عبدالعزيز بن باز ومحمد بن عثيمين٬ رحمهما الله٬ مطالبين بمقاضاته ومحاسبته على إساءته للعلماء وتجاوزاته بحقهم.

وطالب بعض المغردين بوضع حد لتجاوزات البعض ضد العلماء والدعاة على قناة العربية٬ كما حذر آخرون من استضافة القنوات لأشخاص يسيئون لعلماء الأمة.

كما شن مغردون هجوما على قناة العربية، لاستضافتها من يشتم العلماء، وتساءل صاحب الحساب الموثق سعود التويم ان كان باستطاعة العربية ان تستضيف من يشتم السيستاني، وقال صاحب الحساب بدر العتيبي: لا نستغرب ذلك بل نستغرب إذا استضافت العربية من يشتم خامينئي.

أما صاحب الحساب، رجل حسبة، فقال: "في هذه القناة ، يدعشن السنة ويشتم علماؤهم وتلمع جرائم الشيعة وتزكي قاداتهم !!.س/ هذه القناة من تخدم؟!"

وقال الهاشم في مداخلة على قناة العربية: "جماعة ابن تيمية وابن باز وابن عثيمين لا يريدوننا أن نرتدي الجاكت أو البدلة وإنما يريدوننا أن نلبس الملابس الأفغانية؛ فالتيار الديني عموما إذا كان بهذا التيار المعتدل أو المتشدد فهو في حد ذاته منغلق".

تعليق