nas.sa
تكوين الهيئة السعودية للملكية الفكرية      مجلس الوزراء يوافق على ترقيات بدرجة وزير مفوض      ضريبة على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونية      الملك سلمان يغادر إلى الأردن      مرابط يغادر لألمانيا لإنقاذ يد ابنه من البتر      خادم الحرمين يصل إلى الأردن      حالة ربيعية ممطرة على معظم المناطق      أمير القصيم: الدولة تهتم ببناء الإنسان قبل البنيان      ملك الأردن: أرحب بخادم الحرمين في بيته      اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين المملكة والأردن     
2017/1/6 05:26:00 م  0     0     699   

إستقالتان بنادي النصر

 ناس - الرياض   

أعلن عبدالله العمراني، نائب رئيس نادي النصرلكرة القدم، إستقالته من منصبه بسبب ظروف خاصة، وذلك وفقاً لما نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "تويتر".

كما أعلن النادي عن موافقته على استقالة تركي عبد الرحمن، رئيس مجلس الجماهير من منصبه، وتعيين فايز الدوسري خلفاً له.

ونشر العمراني عدة تغريداتٍ عبر حسابه جاء فيها: "سعدت بخدمة نادي النصر في الفترة الماضية كنائب الرئيس، وما يسعدني هو نجاحنا في عودة النصر للمنصات والمنافسة".

وأضاف: "مغادرتي للمنصب لن تغيِّر من موقفي من النصر الذي تربطني معه قصة عشق، ووفاء لا تنتهي وتربطني مع جماهيره علاقة ود ومحبة".

وثمَّنت إدارة النصر في بيانٍ الجهود التي بذلها تركي بن عبد الرحمن طوال فترة عمله بالمجلس، متمنيةً له التوفيق، في المقابل قررت تعيين فايز الدوسري بدلاً منه متمنيةً له العون والتوفيق.

 ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري جميل هذا الموسم برصيد 32 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر، ونقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة.

 ويستأنف النصر مبارياته، بعد فترة الراحة الحالية، بمواجهة فريق الفيحاء، أحد أندية الدرجة الأولى، يوم 19 يناير الجاري، ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعليق