nas.sa
تبادل الإتهامات بشأن مجزرة الموصل      مجلس الوزراء يرحب ببيان التحالف الدولي بشأن داعش      تكوين الهيئة السعودية للملكية الفكرية      مجلس الوزراء يوافق على ترقيات بدرجة وزير مفوض      ضريبة على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونية      الملك سلمان يغادر إلى الأردن      مرابط يغادر لألمانيا لإنقاذ يد ابنه من البتر      خادم الحرمين يصل إلى الأردن      حالة ربيعية ممطرة على معظم المناطق      أمير القصيم: الدولة تهتم ببناء الإنسان قبل البنيان     
2017/1/5 01:56:41 م  0     0     600   

إنخفاض نسبة الحوادث في منطقة مكة

 ناس - الرياض   

تسلَّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، التقرير السنوي للإدارة العامة للمرور.

وأوضح التقرير، أن نسبة الحوادث في منطقة مكة المكرمة انخفضت بنسبة 25% عن العام ما قبل الماضي، وذلك بفضل الله أولاً، ثم بارتفاع مستوى الوعي لدى قائدي المركبات من ناحية والدور الميداني لرجال المرور، بالإضافة إلى الحملات التوعوية التي تم تنفيذها في هذا الصدد.

وتضمَّن التقرير الذي قدمه مدير إدارة مرور جدة العميد سليمان الزكري، مؤخرًا جهود وإنجازات الإدارة خلال العام الماضي، والفعاليات والأنشطة التي نفَّذتها في محافظات المنطقة.

واشتمل أيضاً على برامج إدارة المرور التي نفَّذها لتفعيل وتعزيز التوعية المرورية، والفعاليات والأنشطة التي أُقيمت على هامش أسبوع المرور الخليجي.

تعليق