nas.sa
2017/1/4 09:55:53 م  1     3     847   

نائب الرئيس اليمني يشيد بدعم التحالف _

 ناس - الرياض   

أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، أن أدوار دول التحالف العربي ودعمها لليمن واليمنيين سيظل محط تقدير واحترام اليمنيين وسيسجله التاريخ.

جاء ذلك خلال زياته، اليوم الأربعاء، لمقر قيادة قوات دول التحالف بمحافظة مأرب، وكان في استقباله قائد قوات التحالف العميد الركن إبراهيم الحربي وضباط التحالف العربي العاملين في مقر القيادة.

وأعرب نائب الرئيس اليمني عن تقديره لجهود دول التحالف على ما يقدمونه من تضحيات ودعم عسكري ولوجستي أسهم في تعزيز الخبرات ورفد قوات الشرعية بكفاءات الأشقاء، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية.

وقال الفريق علي محسن، إن أدوار دول التحالف بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ودعمه لليمن في شتى المجالات ومنها المجال العسكري الذي نجح في إفشال المشروع الإيراني التخريبي، ستردده الأجيال وسيسجله التاريخ كأحدى المواقف الأخوية العربية الشجاعة والصادقة.

ميدانيا، شنت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن، هجومًا مباغتًا على مواقع المليشيا الانقلابية بمنطقة حمة لقاح في قيفة، حيث أكد مصدر بالمقاومة، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين استمرت عدة ساعات.

ولم يشر المصدر إلى الخسائر التي خلفتها الهجمات في صفوف الحوثيين الانقلابيين.

تعليق