nas.sa
2017/1/1 06:42:09 م  0     0     765   

وقف برنامج الإعلامي المصري إبراهيم عيسى

 ناس - الرياض   
أعلنت قناة "القاهرة والناس" المصرية وقف برنامج الصحفي "إبراهيم عيسى" على شاشتها بدءا من مطلع العام 2017.

وقالت القناة، إن وقف برنامج "مع إبراهيم عيسى" جاء بناء على رغبة عيسى في عدم الاستمرار في تقديم برنامجه التليفزيوني على شاشتها اعتبارًا من مطلع يناير 2017.

وأضاف البيان أن عيسى: "قدّم لإدارة القناة أسباب قراره ودوافعه ومسوغاته، وتطلعه إلى التخفّف من بعض أعباء العمل، للتفرغ والتركيز على مشروعاته الكتابية والإبداعية في الفترة المقبلة".

من جانبه أصدر إبراهيم عيسى بياناً قال فيه: "لا أجد من بلاغة اللغة ما يبلغ مدى امتناني وشكري لجمهور برنامج (مع ابراهيم عيسى) على محطة القاهرة والناس، فقد أحاط الجمهور برنامجي باهتمام بالغ وتفاعل مدهش وجدل متجدد ونقاش واسع جعل حلقات البرنامج على درجة من التأثير الذي عبر حدود تأثير مجرد برنامج تليفزيوني، مما ألقى عليه أعباء وتعرض معه لأنواء وأحيط بالضغوط، ففي الوقت الذي ساهم فيه في اتساع عقول تسبب كذلك في ضيق صدور".

وقال: "بكل حب لمن أحب البرنامج ولمن اختلف مع صاحبه، وبكل اعتزاز برأي من وضع البرنامج موضع التقدير وبكل تفهم لمن أثقل البرنامج قلبه بالغضب والكراهية، فإنني أتقبل أن تكون هذه اللحظة مناسبة للتوقف عن تقديم البرنامج، حيث أظن أن مجريات الوقائع وضرورات الوقت وطبائع المقادير تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخرى، ووقت لعله يأتي".

تعليق


مقالات صحفية

إنطباعي عن الاستاذ حسن البنا - الحلقة 33
2017/2/23 09:10:49 م

وأعود فأكرر أن الحاج أمين الحسيني كان من أعلام الحجاج، ومن أبرز الشخصيات التي لا تغيب عن الأعين في مواسم الحج وفي الجلسات الكثيرة التي التقيت... المزيد