nas.sa
2016/12/31 09:54:10 م  0     3     753   

الهلال يغرد في الصدارة برباعية التعاون_

 ناس - الرياض   

قدم فريق الهلال واحدة من أجمل مبارياته في دوري جميل للمحترفين، مكتسحا ضيفه التعاون برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض، ضمن الجولة الـ 15 من المنافسة.

شهدت المباراة استحواذ فريق الهلال على اللعب مع عودة نجمه نواف العابد للمشاركة، حيث افتتح أهداف المباراة مبكراً ولكن عن طريق "النيران الصديقة" بهدف سجله ريكاردو ماتشادو مدافع التعاون في مرماه في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف البرازيلي ليو بوناتيني هدفين لأصحاب الأرض في الدقيقتين الحادية عشر و الثانية والعشرين وفي آخر دقيقة بالشوط الأول عادت النيران الصديقة مرة أخرى وهذه المرة لصالح التعاون بهدف سجله لاعب الهلال محمد البريك في مرماه.

وسجل الهلال في الشوط الثاني هدفه الرابع عن طريق قائده ياسر القحطاني من ركلة جزاء في الدقيقة 69، قبل أن يعود ماتشاود للتسجيل ولكن هذه المرة في شباك الهلال بهدف ثان للتعاون في الدقيقة 87.

ارتقى الهلال بالنتيجة برصيده إلى 37 نقطة محكما صدارته للترتيب، بينما تجمد رصيد التعاون عند 18 نقطة في المركز السابع.

يذكر أن رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال بتشكيلة ضمت عبدالله المعيوف، محمد البريك، عبدالله عطيف، ليو يوناتيني، ياسر الشهراني، نيوكولاس ميليسي، نواف العابد، سالم الدوسري، أسامة هوساوي، مجاهد المنيع ومحمد جحفلي.

بينما لعب جالكا مدرب التعاون بتشكيلة بقيادة فهد الشمري، وريكاردو ماتشادو، طلال العبسي، منير الحمداوي، جهاد الحسين، إبراهيم الزبيدي، نايف موسى، محمود معاذ، عبدالعزيز آل شريد، أحمد الزين وساندرو مانويل. 

فيديو أهداف مباراة الهلال والتعاون 4 / 2 دوري جميل الجوالة 15

تعليق