nas.sa
2016/12/20 03:40:44 م  0     3     785   

الملك يُهدي السودان 40 ألف مصحفاً_

 ناس - الرياض   

قامت سفارة المملكة العربية السعودية بالسودان، بتسليم جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان 40 ألف نسخة من القرآن الكريم هديةً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لتوزيعها في السودان.

وأُقيم مساء أمس الاثنين، حفلاً بهذه المناسبة بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر، وأعضاء السفارة، وعدد من قادة العمل الدعوي والإسلامي.

وقال السفير جعفر في كلمةٍ له خلال الحفل، إن اللقاء في مقر جماعة أنصار السنة المحمدية يأتي خدمةً لكتاب الله الكريم وتسليمها عدد 40 ألف نسخة من القرآن الكريم طُبعت في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، التي تأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي لا يألو جهداً في تقديم ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين وخدمة كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم على وجه الخصوص".

وقدَّم شكره لحكومة جمهورية السودان الشقيقة ووزارة الخارجية لما تجده سفارة خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم ومنسوبيها من تعاون كبير مكَّنها من القيام بدورها علي الوجه المطلوب.

من ناحيته، أكد الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان الدكتور إسماعيل الماحي في كلمته، أنه لا سبيل لنهضة الأمم ونصرتها إلاَّ بالتمسُّك بالقرآن الكريم قراءةً وتطبيقاً في سائر شؤون الحياة، معرباً عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين لما يجده المسلمين من دعمٍ مستمر من مقامه الكريم، ولسفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان.

بدوره بين الأمين العام للجماعة الدكتور عبد الله التهامي، أن هذا الحفل يأتي في إطار مشروع الجماعة توزيع مليون مصحف، مشيراً إلى أنه تم توزيع 850000 نسخة حتى الآن، وعزم الجماعة على إكمال مشروع مليون مصحف وإعلان مليون أخرى حتى يتحقق الشعار " مصحف لكلِّ مواطن ".

تعليق